الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات

تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات

في تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات،تناقل يومنا هذا خبر تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وفي تفاصيل موضوع تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

من المفترض ان تعلن شركة هواوي عن هاتفها الجديد المرتقب في السادس عشر من هذا الشهر حيث من المفترض ان تكشف الشركة في هذا الحدث عن جميع مواصفات هذا الهاتف وبالتالي تأكيد او نفي الشائعات والصور المسربة عنه.

وقد تسربت صوراً جديدة للهاتف تستعرض لنا الواجهة الأمامية والخلفية من الهاتف Huawei Mate 10 Pro. وبالنسبة لتصميم الهاتف المجسد في هذه الصور، فهو مماثل للتصميمات المسربة في السابق بحيث لا نزال نلاحظ الشاشة ذات الإطار النحيف، والكاميرا الخلفية المزدوجة المرفوقة بليز التركيز التلقائي والفلاش LED. وعلاوة على ذلك، فالصورة التي تعرض لنا الواجهة الخلفية من هذا الهاتف تؤكد لنا قدومه بواجهة خلفية مغطاة بالزجاج، لأن هذا هو التفسير الوحيد لذلك اللمعان الملاحظ.

وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يكلف الهاتف Huawei Mate 10 Pro إبتداء من 930 دولار أميركي، وأن يضم مواصفات معلومات راقية من بينها شاشة AMOLED بحجم 5.9 إنش وبدقة +Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 مصمم خصيصا لتعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في الهاتف. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يأتي الهاتف  Huawei Mate 10 Pro كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون، بالإضافة الى معلومات تتحدث عن منافسته لهاتف iPhone X في ما يخص معلومات التعرق على الوجه Face ID، الا ان لا سيء مؤكد حتى الساعة بانتظار اعلان هواوي الرسمي عن الهاتف الإثنين القادم.

 

مصدر الخبر : تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الجديد: Mate 10 Pro ينافس iPhone X بالمواصفات : طعمة