الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!

ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!

في ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!،تناقل يومنا هذا خبر ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ينتظر الجميع قدوم نهار 16 اكتوبر الجاري لمعرفة ورؤية ما ستكشف عنه شركة هواوي الصينية في هاتفها الحدث القادم Mate 20 Pro.

فعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية عمدت شركة هواوي السخرية من شركة أبل، من خلال العديد من الوسائل، وذلك بعد إطلاق الأخيرة لسلسلة هواتفها الجديدة XS، والتي رأتها هواوي أنها مخيبة للأمال.

وقد وجهت هواوي دعواتها لموعد مؤتمر إطلاق هاتف هواوي Mate 20  ووفقا للدعوة التي أرسلتها الشركة فإن مؤتمر إطلاق هاتف هواوي Mate 20 سيقام يوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر الجاري بمدينة لندن البريطانية.

التسريبات حول الهاتف المنتظر لم تتوقف منذ مدة وحتى الآن، وجميع هذه التسريبات متعلقة بمواصفات هاتف هواوي Mate 20  والذي يتوقع ان يأتي بمعالج Kirin 980  الجديد كلياً والذي سيكون من أقوى المعالجات في العالم، ويتميز بتقنية 7 نانوميتر والتي تتيح استجابة أسرع للأوامر مع توفير 40% من الطاقة ومميزات أخرى متعلقة بالتبريد لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة المعالج.

كما تتحدث التسريبات إلى أن شاشة الهاتف ستحمل تكنولوجيا in-display scanner والتي تعني أن البصمة ستكون مدمجة تحت الشاشة في الجزء السفلي، وهي تكنولوجيا يتم استخدامها لأول مرة في شاشات الهواتف الذكية. ومن ضمن التسريبات المتعلقة بمواصفات هاتف هواوي Mate 20، فإن البطارية قد تأتي بقوة 4200 مللي أمبير ومزودة بتقنية جديدة للشحن فائق السرعة.

أما كاميرا هاتف هواوي Mate 20 فسوف تكون بشكل حديث على هيئة مربع يضم 3 كاميرات في الخلف بجانب الفلاش، وبالتأكيد سيتم دعم الكاميرا بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها هواوي.

حتى الآن لم يتم التكهن بشأن السعر الرسمي لهاتف هواوي Mate 20 ولكنه لن يكون أعلى من 900 دولار أو 1000 دولار، خاصة أن نسخة هاتف هواوي Mate 20 pro ستكون أغلى منه ولن تزيد على 1200 دولار وفقا لتقديرات خبراء التقنية.

إذاً ، هذه ليست سوى عدد قليل من التسريبات والشائعات حول Huawei Mate 20 Series، فلننتظر 16 أكتوبر القادم لمعرفة مدى صحتها وما هو منتظر!

The post ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : ابرز التسريبات عن سلسلة هواتف هواوي Mate 20 القادمة: توحي بالعظمة! : طعمة