التخطي إلى المحتوى
تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى

في تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى،تناقل يومنا هذا خبر تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يأتي كل هاتف ذكي تقريبًا الآن مع تصميم أنيق يختلف الى حد ما عن الهواتف الأخرى، ولكن هاتف iPhone X السابق من ابل شكل نقلة نوعية في عالم تصميم الأجهزة المحمولة، فمنذ أن طرحت شركة أبل هذا الهاتف مع تصميم الشاشة الكاملة والشق في الأعلى notch، بدأت أغلب شركات صناعة الهواتف الذكية في طرح تصميمات مشابهة للغاية، وتختلف في الحجم والتفاصيل الدقيقة.

لذا إليكم أفضل هواتف ذكية حملت تصميم الـ notch:

Pixel 3 XL

على الرغم من أن غوغل لم تكشف رسميا عن الهاتف الجديد Pixel 3 XL، إلا أنه تم تسريبه بالفعل على الإنترنت، وأظهرت النسخ المسربة وجود تصميم جيد ومتطور للشق العلوي للهاتف.

 iPhone X و XS, XS Max و  XR

طرحت شركة أبل هذا العام ثلاثة هواتف آيفون جديدة تحمل نفس تصميم هاتف أيفون X الذي تم الكشف عنه العام الماضي، وجميع تلك الهواتف تأتي مع شق علوي واحد ومناسب لحجم الجهاز.

OnePlus 6

هاتف OnePlus 6 الصيني من الهواتف الذكية المميزة التي تم الكشف عنها مؤخرا، وهو يأتي مشابه لهواتف أخرى مثل LG G7 و P20 Pro وجميعهم يأتي بتصميم متشابه للشق العلوي.

Essential Phone

الشق العلوي الذي يأتي في هاتف Essential Phone مميز بشكل كبير ومختلف عن ما يوجد حاليا في الأسواق، لأن حجمه صغير للغاية ويضم الكاميرا فقط.

OPPO F9

الهاتف الذكي Oppo F9 هو الأفضل تصميماً من ناحية “الشق” إنها صغيرة كلياً وبالكاد يمكن ملاحظتها في أعلى الهاتف.

The post تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : تعرفوا على أفضل الهواتف الذكية الجديدة بتصميم الشاشة والشق الأعلى : طعمة