التخطي إلى المحتوى
لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً

في لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً،تناقل يومنا هذا خبر لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعدما استقال مؤسسا تطبيق إنستاغرام الإسبوع الماضي من شركة فيسبوك المالكة للتطبيق على خلفية مشاكل في الرؤية والتوجهات، كشف “براين أكتون” مؤسس تطبيق التراسل الفوري واتسآب أيضاً عن سبب مغادرته لفيسبوك الشبكة الأم لواتسآب، حيث أبدى إستيائه من أن فيسبوك تريد استثمار ميزة WhatsApp status لاستخدامها في الإعلانات المستهدفة.

ويعني إستخدام الإعلانات في هذه الميزة تحويل البيانات الشخصية للمستخدمين إلى شركات التسويق الذين سيستخدمون هذه المعلومات لإرسال إعلانات مخصصة لأعضاء محددين.

ويبدو أن شركة فيسبوك تتوجه بالفعل للعمل بهذا الأمر، اذ اوضحت بعض التسريبات ان منصة الرسائل “واتساب” تعمل الأن على عرض الإعلانات داخل نسخة التطبيق على نظام التشغيل iOS، وذلك من خلال عرضها على WhatsApp status ولكن تم التأكيد بأن الرسائل ستظل مشفرة من البداية للنهاية كما هي وهذا يعني أن فيسبوك لن يقوم باستخدام بيانات المستخدمين.

ونتيجة لهذا، فإن فيسبوك يختبر الآن ربط أرقام التليفونات بملفات تعريف فيسبوك وهذا من شأنه أن يسمح للوسائط الاجتماعية بوضع إعلانات مستهدفة تعتمد على أنشطة المستخدم داخل التطبيقات الأخرى، لكن لا تزال هذه الميزة في المرحلة التجريبية، وهو ما يعني أنها لن تظهر لمستخدمي هواتف ايفون إلا بعد فترة ليست بقليلة وبمجرد أن يتم تنفيذها فلن تأخذ وقت طويل قبل وصول هذه الميزة لمستخدمي الأندرويد أيضاً.

The post لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : لمستخدي “واتساب” على هواتف ايفون: الإعلانات قادمة الى ميزة “الحالة” لديكم قريباً : طعمة