التخطي إلى المحتوى
هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص!

في هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص!،تناقل يومنا هذا خبر هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عادة ما تستغرق كتابة النصوص على شاشات الهواتف الذكية وقتاً طويلاً، لذلك يرغب معظم الناس بالتسجيل الصوتي من أجل إرسال رسالة ما الى أحد الأشخاص.

ولكن احيانا قد لا ترغب برسالتك ان تكون صوتية وفي الوقت عينه لا يمكنك كتابتها لا سيما اذا كنت تقود السيارة، لذا بدلاً من ذلك يمكن لأصحاب هواتف أندرويد الاستعانة بتطبيق Speechnotes المجاني، الذي يقوم بتحويل الكلام المنطوق إلى نص مكتوب، وبعد ذلك يقوم المستخدم بنسخ النص وإضافته في التطبيقات الأخرى.

ومن ضمن المزايا العملية، التي يتضمنها هذا التطبيق، وجود أيقونات لعلامات الترقيم، ولا يضطر المستخدم لإملائها بشكل إضافي، ويتوافر تطبيق Speechnotes بشكل مجاني مع وجود إعلانات، والتي يمكن إخفاؤها عند استعمال الإصدار المدفوع من التطبيق.

ويبدأ التطبيق في التعرف على الكلام المنطوق من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون في أسفل لوحة المفاتيح، كما يمكن لأصحاب هواتف آيفون بدء عملية الإدخال الصوتي بمجرد الضغط على أيقونة الميكروفون.

The post هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هذا التطبيق سيحول كلماتكم المنطوقة الى نصوص! : طعمة