الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!

مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!

في مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!،تناقل يومنا هذا خبر مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

من الواضح ان جهاز iPhone XS Max هو أكبر هاتف ذكي من ابل منذ طرح هواتف ابل الذكية لأول مرة في العام 2007. وفي حين أن اسم الهاتف مربك بعض الشيء لا سيما مع وجود تسمية “بلس”، إلا ان ذلك يثبت بأن ابل  تنظر الى المستقبل بشاشات أكبر وأفضل.

الشاشة

أول ما تلاحظه في iPhone XS Max، هو هيمنة الشاشة الكبيرة والتي يبلغ مقاسها 6.5 بوصة على الجزء الأمامي من الجهاز، وهو يحتوي على نفس أبعاد جهاز iPhone 8 Plus في العام الماضي. ينضم جهاز iPhone XS Max إلى جهاز iPhone XS العادي وجهاز iPhone XR القادم كزعامات رئيسية من طرازات العام 2018 من ابل. ومن الواضح أن جهاز iPhone XS Max هو الأحدث والأعظم في المجموعة .

السعر

يبدأ قيمة جهاز iPhone XS Max من4649  درهمًا إماراتيًا مقابل 64 غيغابايت و 5279 درهمًا إماراتيًا مقابل 256 غيغابايت و 6129 درهمًا إماراتيًا لإصدارات 512 جيجابايت. من المحتمل أن يجد معجبو هواتف ايفون طريقة لشراء هذا الهاتف، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لن يتمكن الجميع من تحمل تكاليفه.

مواصفات الجهاز

في مقارنة الجهاز مع هاتف iPhone X ، لم تغير ابل في التصميم ولكنها حسنت التصميم الداخلي للجهاز الأمر الذي يجعل من جهاز iPhone XS Max واحدًا من أفضل الهواتف الذكية في السوق.

الهاتف الجديد يتمتع بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، وهي تظهر ألوان رائعة بتفاصيل زاهية وتبحث عن قرب عن أيقونات حادة جدًا تبدأ في التفكير بأنها تطفو على الشاشة. تدعم الشاشة أيضًا تقنيه HDR و Dolby Vision، لذا تبدو مقاطع الفيديو المدعومة أفضل من ذي قبل.

وبالطبع ستعطي الشاشة الأكبر مساحة أكبر للعمل مع: رسائل البريد الإلكتروني، وجهات الاتصال ، وصفحات الويب، وحتى التطبيقا ، طالما أن المطورين يقومون بتحديثها لتتناسب مع دقة الشاشة الجديدة.

وكجهاز iPhone X في العام الماضي، يستخدم جهاز iPhone XS Max أيضًا تقنيه Face ID كأمان أساسي للبيانات الحيوية على الجهاز.

شريحة A12 Bionic

أما في ما يخص شريحة A12 Bionic الجديدة داخل iPhone XS Max (هي موجودة أيضًا في XS و XR)، فتتضمن هذه الشريحة الآن محركًا عصبيًا يساعدها على توفير أداء أسرع في كل التطبيقات أو الألعاب دون التأثير على عمر البطارية. تم أيضًا تحديث الهوائيات الداخلية على جهاز iPhone XS Max، مما يعني أنك ستحصل على سرعات أفضل سواء كنت تستخدم شبكة Wi-Fi أو LTE.

iOS 12

يأتي جهاز iPhone XS Max مزودًا بنظام التشغيل iOS 12 ، وإذا كنت من مستخدمي أحهزة ايفون، فأنت تعرف بالفعل ما تتوقعه. على الرغم من أن نظام التشغيل iOS 12 لم يكن به أي تغييرات مهمة في التصميم، فإن معظم الميزات المضافة تعمل جيدًا مع الجهاز الجديد، بما في ذلك إعداد الكاميرا الجديدة التي تقوم بتعديل تأثير “البوكيه” بعد التقاط الصورة. كما يدعم جهاز iPhone XS Max أيضًا عرضًا أوسع عند استخدامه في الوضع الأفقي، على غرار الطريقة التي عملت بها أجهزة iPhones Plus في الماضي.

الكاميرا

قد تشبه الكاميرات المزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل في جهاز iPhone XS Max تلك الموجودة بجهاز iPhone X ، لكن معالج إشارة الصورة الجديد بالإضافة إلى العديد من الترقيات الداخلية، تجعلها واحدة من أفضل الكاميرات في الهاتف الذكي. تم دعم تقنيه Smart HDR الآن ، والذي يأخذ في الأساس الصور في حالات الإضاءة المختلفة ويجمعها للحصول على أفضل صورة ممكنة – وهذا يشبه الطريقة التي يلتقط بها هاتف Google Pixel 2 الصور.

ليس هذا وحسب فيمكن ايضاً تسجيل الفيديو بدقة 4k بمعدل 60 إطارًا في الثانية، والذي يتم تحسينه من خلال تثبيت الصورة البصرية على كلا العدستين ، مما يجعل جميع لقطاتك خالية من الاهتزاز.

البطارية

أما في ما يخص عمر البطارية في هاتف iPhone XS Max ، فقد وعدت شركة ابل بعمر بطارية يدوم ساعة ونصف مقارنة بـ iPhone X. لقد كنت أستخدم الهاتف الذكي خلال الأسبوع الماضي ، ويمكنني أن أقول بسعادة أني استطاعت من الاستمرار ليوم من الاستخدام دون الحاجة إلى شحن، مع حوالي 35 في المئة من عمر البطارية المتبقية من الوقت الذي ينتهي يوم عملي المعتاد.

الخلاصة

لذا السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه هنا هو: هل ينبغي عليك الحصول على iPhone XS Max؟ إذا كنت تمتلك أجيالًا قديمة من أجهزة ايفون فالجواب هو نعم لأنك ستعتقد أنك جاهز للإنفاق على سعره، أما إذا كنت تملك جهاز iPhone X فليس هناك حاجة في الواقع إلى ترقية، ما لم تكن ترغب حقًا في الحصول على شاشة أكبر.

تتفوق أجهزة iPhone XS Max في جميع الجوانب: التصميم والأداء والكاميرا مما يجعله بالطبع أفضل هاتف ايفون حتى الآن. قد يختلف الآخرون معي في الرأي، ولكن من الواضح أن جهاز iPhone XS Max هو الخطوة التالية في رؤية الشركة للأجهزة المحمولة.

أبرز المواصفات التي أعجبتنا:

+ شاشة ممتازة

+ كاميرا رائعة

+ عمر البطارية

أبرز ما عارضناه:

– غالي جدا

التقييم النهائي 4.5 5

 

The post مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : مراجعة هاتف iPhone XS MAX: هاتف ابل الأعظم حتى الآن! : طعمة