أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها

لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها

في لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها،تناقل يومنا هذا خبر لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في الوقت الذي تتنافس فيه الشركات التكنولوجية الكبرى على تصنيع شاشات باهرة، الا الشاشات المصممة للاعبين تميل إلى أن تقدم ميزات معينة تجعلها أكثر جاذبية للاعبين. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة الألعاب، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة LG قامت مؤخرًا بإزاحة الستار رسميا عن شاشة جديدة موجهة للاعبين تحمل إسم  UltraGear بحجم 34 بوصة والمخصصة لاستخدامات الألعاب.

وتمتلك السلسلة الجديدة شاشات من نوع IPS مع أبعاد 21:9 ودقة 3440X 1440 وتأتي مع تقنيات لدعم معالجات نيفيديا وAMD حتى تقدم تجربة أفضل للمستخدمين، كما تدعم تقنيات أحدث أجهزة الألعاب مثل آيسر، وهو ما يعني أن المستخدم سيحصل على تجربة مميزة مهما كان طلبه.

وقد أطلقت الشركة نسختين من الشاشات هي 34GK950G و 34GK950F ويمكن القول أنهما متطابقتان عند النظر إليها، إلى أن الشاشة الأولى تأتي بتردد أبطء يصل 120 جيجا هيرتز بدعم Nvidia G-Sync، بينما يصل تردد الثانية إلى 144 جيجا هيرتز بدعم معالج Radeon FreeSync 2 من AMD.

وقد تم تصميم هذه الشاشات لتكون شاشات واسعة للغاية ومنحنية. الفكرة وراء إنشاء هذه الشاشات المنحنية هي أنها توفر تجربة غامرة أكثر، وسوف يساعد التصميم الواسع على جعل اللاعب يشعر وكأنه داخل اللعبة نفسها.

وبالإضافة إلى ما سبق تحتوي هذه الشاشات على منافذ USB 3.0، وHDMI 1.4، وكذلك DisplayPort 1.2، بالإضافة لمنفذ للطاقة ومنفذ للسماعات بقياس 3.5 مم. يُذكر، أن الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل إضافية حول الشاشات، وخصوصًا السعر وموعد الإطلاق.

The post لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : لعشاق العاب الفيديو: شاشات جديدة من LG لتجربة لعبتك المفضلة وكأنك في داخلها : طعمة