الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro

قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro

في قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro،تناقل يومنا هذا خبر قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ينتظر الجميع  يوم 16 اكتوبر القادم لكشف شركة هواوي الصينية عن أحدث هواتفها الجديدة Mate 20 و Mate 20 Pro، والذي تصفه الشركة الصينية الرائدة، أنه سيكون أحد أقوى الهواتف الذكية في العالم، وروجت إعلانات عديدة حوله وصف بعضها بأنه سخرية من هواتف “أبل” الحديثة “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد اوضحت مؤخراً عن العديد من التسريبات المتعلقة بما وصفت بـ”قنبلة” شركة “هواوي” الصينية المرتقبة، والمتوقع أن تدمر منافسيها، وأبرزهم هواتف شركة “آبل” الأحدث “آيفون XS”.

وقد توجت التسريبات العديدة يومنا هذا بتسريب الصورة الرسمية للهاتف التي تكشف عن 3 الوان محتملة له ، كما تؤكد هذه الصورة تصميم الكاميرات الخلفية، الموضوعه في اطار مربع أنيق بظهر الهاتف، ثلاثة كاميرات وفلاش.

ولا يظهر على الصورة ماسح بصمة الأصبع على ظهر هاتف “هواوي ميت 20 برو”، ما يعني أنه قد يكون في الجهة الأمامية، أو أن الشركة الصينية اعتمدت تقنيه جديدة، مثل دمج بصمة الأصبع في الشاشة اللمسية بالكامل.

وتظهر الصور المسربة أن “هواوي ميت 20 برو” سيأتي بشاشة لمسية “سوبر أموليد” بقياس 6.3 بوصة، كما تشير تقارير أخرى أنه سيتم دعمه بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، وبطارية قوية تصل قدرتها إلى 4200 ميللي أمبير في الساعة.

 

 

The post قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : قبل أيام من إطلاقه: تسريب الصورة الرسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro : طعمة