الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «كريم» تعقد شراكة لنقل المسافرين من داخل مطار الرياض

«كريم» تعقد شراكة لنقل المسافرين من داخل مطار الرياض

«كريم» تعقد شراكة لنقل المسافرين من داخل مطار الرياض

أعلنت شركة كريم Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية عن اتفاقها مع شركة مطارات الرياض، ليتمكن سائقو كريم من توصيل وتحميل الركّاب في مناطق مخصصة في مطار الملك خالد الدولي لتكون هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في المنطقة بين تطبيقات النقل الذكي والمطارات.

ويضمن اتفاق الشراكة لسائقي كريم الوصول لمناطق انتظار في حرم المطار بالإضافة لمسارات مخصصة أمام بوابات الوصول والمغادرة في جميع صالات المطار لاصطحاب المسافرين بصورة رسمية وآمنة.

وتحدثت كريم إن الشراكة مع شركة مطارات الرياض تعد أولى خطوات الشراكة مع المطارات في المملكة، على أن تواصل جهودها لشراكات مشابهة مع المطارات الأخرى.

يُذكر أن اتفاقية “كريم” مع مطارات الرياض ستتضمن وجود ركن خاص لتسجيل السعوديين الراغبين في الانضمام لفريق السائقين على نحو مباشر من أرض المطار.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، ولها وجود حاليًا في أكثر من 75 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «كريم» تعقد شراكة لنقل المسافرين من داخل مطار الرياض

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان «كريم» تعقد شراكة لنقل المسافرين من داخل مطار الرياض., تم جلبه من الوئام ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2