الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «لينوفو» تنوي طرح هاتفين ذكيين منخفضي التكلفة

«لينوفو» تنوي طرح هاتفين ذكيين منخفضي التكلفة

«لينوفو» تنوي طرح هاتفين ذكيين منخفضي التكلفة

تخطط شركة لينوفو Lenovo الصينية لطرح هاتفي Moto C وMoto C Plusالعاملان بواسطة النسخة 7.0 نوغا من أندرويد بمواصفات تناسب العملاء أصحاب الميزانية المنخفضة.

وكانت العلامة التجارية موتورولا قد اتجهت نزولاً فيما يخص أسعار هواتفها منذ طرحها للجيل الأول لهاتف Moto Xفي عام 2013.

وطرحت العلامة التجارية التابعة لشركة لينوفو سابقاً هاتف Moto G ومن ثمMoto E، وتنوي الشركة الفرعية التابعة للينوفو الصينية الآن توفير هواتف جديدة بأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى وبألوان متعددة هي الأسود والأبيض والذهبي والأحمر، وذلك وفقاً لشخص مضطلع على خطط الشركة.

وتتميز الهواتف الجديدة بمواصفات مشابهة لهواتف الجيل الخامس منMoto G5 وG5 Plus، مثل نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوغا ومنفذ من نوع C للشحن ونقل البيانات وشاشات عرض من قياس 5 إنش، مع اختلافات من حيث المواصفات الداخلية مثل توفير هاتف Moto C دقة شاشة 854×480 بيكسل FWVGA بينما يوفر Moto C Plus دقة 720×1280 بيكسل.

كما يوفر هاتف Moto C Plus إلى جانب تلك المواصفات إمكانيات الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G/LTE، بينما يأتي الهاتف الأصغر Moto C بنسختين توفران ميزة الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G وشبكات الجيل الرابع 4Gبمواصفات داخلية مختلفة قليلاً.

وتشير المعلومات إلى أن موتورولا سوف تعتمد على أنظمة رقائق ميدياتيك في هذه الهواتف، حيث تعمل جميعها بمعالجات رباعية الأنوية تتراوح بين معالجات 32 بت بتردد 1.3 جيجاهيرتز على هاتف Moto C إصدار 3G وبين معالجات 64 بت بتردد 1.3 جيجاهيرتز على هاتف Moto C Plus، في حين يعمل هاتف Moto C 4G بمعالج من فئة 64 بت بتردد 1.1 جيجاهيرتز.

وتحتوي النسخة الأصغر من الهواتف على 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بغض النظر عن الإصدار 3G أو 4G، مع مساحة تخزين داخلية إما 8 أو 16 جيجابايت اعتماداً على المودم والمنطقة، بينما تختلف ذاكرة الوصول العشوائي على النسخة الأكبر بحسب المنطقة بين 1و 2 جيجابايت مع 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويمكن اعتبار سعة البطارية 4000 ميلي أمبير أكبر نقطة قد توفر مبيعات لهاتفMoto C Plus.

بينما يأتي الهاتف الأصغر بسعة بطارية 2350 ميلي أمبير، كما يتميز هاتفMoto C بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل لكلا الهاتفين مع امتلاك Moto C Plus كاميرا خلفية بقدرة 8 ميجابكسل.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «لينوفو» تنوي طرح هاتفين ذكيين منخفضي التكلفة

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان «لينوفو» تنوي طرح هاتفين ذكيين منخفضي التكلفة., تم جلبه من الوئام ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2