الرئيسية / الاخبار السورية / المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة

المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة

في المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة، تم يومنا هذا تناول خبر المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع كلنا شركاء سوريا.
وفي تفاصيل موضوع المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سعيد جودت: كلنا شركاء

تحدث المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص إلى سوريا إنه اجتمع الجمعة (18 آب/أغسطس)، مع شيوخ القبائل الرئيسة في الرقة خلال جولته في ريفها الشمالي.

ونشر بريت ماكغروك صوراً له تجمعه مع مشايخ عشائر عربية، معلقاً عليها بالقول “اجتماعات ممتازة مع جميع شيوخ القبائل الرئيسة في محافظة الرقة”، مضيفاً أنهم جميعاً ملتزمون بالقضاء على تنظيم “داعش” وإعادة الحياة إلى مجتمعاتهم.

ونشر ماكغروك أيضا صوراً مع أطفال سوريين تحدث انها في مناطق تم تحريرها من داعش مؤخراً، مشيراً أنه مكث يومين في هذه المناطق.

وسبق أن اجتمع مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص في التحالف الدولي مع مجلس الرقة المدني، في عين عيسى شمال الرقة قبل نحو شهرين، وتحدثت مصادر في المجلس إنّهم ناقشوا مواضيع مهمة مع ماكغورك دون التطرق إلى التفاصيل.

وسبق لـ “ماكغورك” أن زار الرقة مرتين بشكل سري، قبل الزيارتين المعلنتين في نهاية حزيران/يونيو الماضي وزيارته خلال اليومين الماضيين.

مصدر الخبر : المبعوث الرئاسي الأمريكي يجتمع بشيوخ عشائر الرقة : كلنا شركاء