الرئيسية / الاخبار السورية / فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين

فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين

في فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين، تم يومنا هذا تناول خبر فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع كلنا شركاء سوريا.
وتناول موضوع فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

زياد عدوان: كلنا شركاء

تداولت إحدى الصفحات الموالية للنظام يوم أمسٍ الجمعة، صورة لمنتج دوائي، تنتجه شركة “بيوميد فارما” للصناعات الدوائية في العاصمة دمشق، يظهر عليها تاريخ الإنتاج في الشهر العاشر (تشرين الأول/أكتوبر) أي قبل شهرين ونصف من إنتاج الدواء الذي يُصنّف على أنه مضاد اكتئاب (دولوكسيتين بيوميد).

وعلق أحد المتابعين للصفحة “لا مو غلط هنن حاسبين حساب التكدس وعادي يموت كم مواطن شو هالقضية المهم يعبو الجيبة”، فيما علق شخص آخر من متابعي صفحة “سوريا فوق الجميع” معتبرا بأن هذا تلاعب “ما يكفي التلاعب بالأسعار وتلاعب بمدة الصلاحية وهو بالنهاية تلاعب بالأرواح… وربي يسر”، ولم تذكر الصفحة أين بيعت هذه الأدوية أو ما إذا كانت تجهز للتخزين.

وضبط جهاز الرقابة الطبي عدة صيدليات في حي حلب الجديدة غربي المدينة تقوم ببيع الأدوية المخدرة والتي تستخدم لإجراء العمليات الجراحية، وقام الجهاز الرقابي بإغلاق عدة صيدليات من بينها صيدلية “كتانجي” بعد ضبطها تقوم ببيع أدوية مخدرة ومهربة، وقد تم إحالة عدة صيادلة في مدينة حلب للتحقيق بعد العثور على أدوية مخدرة مهربة.

مصدر الخبر : فقط في سوريا (الأسد)… الدواء في الأسواق وتاريخ إنتاجه بعد شهرين : كلنا شركاء