الرئيسية / الاخبار السورية / قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية

قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية

في قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية، تم يومنا هذا تناول خبر قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع كلنا شركاء سوريا.
وتناول موضوع قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وليد الأشقر: كلنا شركاء

قضى أربعة مدنيين بينهم أطفال، في حصيلةٍ أولية، وأصيب آخرون بجروح، صباح يومنا هذا الأحد (16 تموز/يوليو)، إثر قصفٍ جويٍ استهدف بلدة حزة في غوطة دمشق الشرقية، بالتزامن مع محاولات قوات النظام لاقتحام بلدة حوش الضواهرة وسط قصفٍ جويٍ ومدفعيٍ عنيفٍ يستهدف المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن الطيران الحربي شنّ عدة غارات جوية على الأحياء السكنية في بلدة حزة، أدى إلى مقتل أربعة مدنيين بينهم أطفال، وإصابة آخرين بجروح، مع استمرار القصف الجوي على البلدة.

كما شنّ الطيران الحربي أربعة غارات جوية استهدفت الأبنية السكنية في بلدة الشيفونية، وغارة أخرى استهدفت مدينة زملكا، وعدة غارات توزعت على بلدات النشابية والشيفونية في الغوطة الشرقية.

وأصيب العديد من المدنيين بجروح، جراء سقوط قذيفة مدفعية على بلدة أوتايا، وقد عملت فرق الدفاع المدني في مركز 114 على إسعاف المصابين إلى أقرب مركز طبي.

كما تعرضت بلدة حوش الضواهرة لقصف جوي ومدفعي عنيف، بالتزامن مع محاولة قوات النظام اقتحام البلدة مدعومة بقوة مدرعات، بحسب “جيش الإسلام”.

وأكد “جيش الإسلام” عطب دبابة وقتل عدد من عناصر قوات النظام خلال محاولتهم التقدم على جبهة حوش الضواهرة.

مصدر الخبر : قتلى في (حزة) ومحاولاتٌ لاقتحام (حوش الضواهرة) في الغوطة الشرقية : كلنا شركاء