رياضة

أخر مستجدات إنتقال نيمار لبرشلونة .. كوتينيو الحل !

هاي كووورة _ يعتبر فيليب كوتينهو “المرشح الأبرز ” الذي يشارك في أي صفقة محتملة، قد يبرمها برشلونة في ميركاتو الصيف الجاري.

ولعى أبرز الحديث الآن في ميركاتو البارسا ،هو عودة نيمار إلى الكامب نو من باريس سان جيرمان .

نيمار ، الذي غادر برشلونة إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 مقابل مبلغ قياسي عالمي قدره 200 مليون جنيه إسترليني ، يريد العودة إلى إسبانيا ، وفقًا لنائب رئيس نادي بطل الدوري الأسباني جوردي كاردونر.

خبير كرة القدم في أمريكا الجنوبية تيم فيكري تحدث أن برشلونة وباريس على تواصل بشأن إتمام صفقة نيمار، الفريق الكتالوني يضع كوتينيو ورقة رابحه، ليحل محل المهاجم البرازيلي في حديقة الأمراء.

على الرغم من الاستياء المستمر من طريقة خروج نيمار من برشلونة قبل عامين من داخل أعضاء النادي ،إلا أن يقول فيكري أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيكون موضع ترحيب من قبل اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة النادي الكتالوني ، وأن اللاعبين الكبار داخل الكامب نو مثل ” ميسي ، وسواريز ” سعداء للغاية بعوده نيمار.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر أخر مستجدات إنتقال نيمار لبرشلونة .. كوتينيو الحل ! في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورةالأخبار – هاي كووورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورةالأخبار – هاي كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى