التخطي إلى المحتوى

هاي كورة_ كما كان متوقعا أعلن فينسن كومباني نهاية مسيرته مع مانشستر سيتي بعد 11 عاما قضاها مع مانشستر سيتي وربما يعلن عن خطوته الجديدة خلال أيام.

كومباني جاء للسيتي في صيف 2008 مع وصول الإستثمارات الإماراتية مع الشيخ منصور بن زايد قادما من هامبورج الألماني مقابل 8 مليون يورو وبالطبع كلماته عن إن حياته وحياة مانشستر سيتي تغيرت للأبد كانت حقيقية بوصول الشيخ منصور بن زايد الذي غير شكل النادي تماما !

كومباني خاض 360 مباراة وسجل 20 هدفا وحصد مع الفريق 12 لقبا محليا ليكون شاهدا على أمجد فترة في تاريخ السيتي وقد نال إحترام وتقدير كل مدربي السيتي ولكن عابته الإصابات التي عطلت مسيرته في السنوات الأخيرة ولكن سيبقي أفضل قائد في تاريخ النادي وجوارديولا مقتنع بأن كومباني غير قادر على إكمال مهمته في الموسم المقبل لأسباب بدنية .

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر لماذا شكر كومباني الشيخ منصور بن زايد بعد رحيله عن مانشستر سيتي ؟ في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورةالأخبار – هاي كووورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورةالأخبار – هاي كووورة