أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هاي كوره – ساوثجيت يُدافع عن إختياراته لقائمة المنتخب الإنجليزي | kooora

هاي كوره – ساوثجيت يُدافع عن إختياراته لقائمة المنتخب الإنجليزي | kooora

هذا الخبر ضمن اخبار كووورة والرياضة الان بعنوان اخبار الرياضة من هاي كووورة ساوثجيت يُدافع عن إختياراته لقائمة المنتخب الإنجليزي.

هاي كووورة – أصدرت العديد من الصحف الإنجليزية بعض التقارير التي تنتقد إختيارات المدرب الشاب ساوثجيت للمنتخب الإنجليزي بسبب إعتماده على العناصر الشابة بشكل كبير .

وقد دافع مدرب منتخب الشباب الإنجليزي الأسبق عن إختياراته مُبرراً ذلك بأنه ينظر لبناء جيل جديد وقوي لمنتخب الأسود الثلاثة .

وفي نفس السياق صرح ساوثجيت قائلاً: نحن ننظر الأن إلى المستقبل ،لدينا بعض المباريات الودية علينا تجربة بعض اللاعبين .

أما عن إختيار لوك شو فقد صرح قائلاً: أثق كثيراً به ،أؤمن أنه يمتلك قدرات هائلة لكنه يحتاج فقط إلى فرصة حقيقة لإثبات ذلك وسوف نحاول تقديمها ،أعتقد أنه أحد العناصر الشابة المهمة لنا في المستقبل .

بينما إختتم مدرب إنجلترا تصريحاته قائلاً: أهم عامل إعتمدنا عليه في إختيارتنا هي الإستمرار في المشاركة مع الأندية ،هناك لاعبين أو ثلاثة خرجوا من القائمة لأنهم لم يكونوا أساسيين مع فرقهم خلال الفترة الأخيرة .

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي لديه مباراة ودية أمام ألمانيا يوم الأربعاء القادم سيعتمد عليها المدرب الشاب كثيراً في تجربة بعض اللاعبين .

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار كووورة .. هاي كوره ساوثجيت يُدافع عن إختياراته لقائمة المنتخب الإنجليزي., تم جلبه من موقع هاي كووورة الرياضي ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس