التخطي إلى المحتوى
كول كورة – يلا شوت  – مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم 5-4-2016 في دوري أبطال آسيا | yalla shoot

يتطلع الأهلي لتحقيق فوز يكون انطلاقة له في منافسات دوري أبطال آسيا للمحترفين، عندما يستضيف مساء اليوم (الثلثاء) على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة.

ويدخل الفريق الأهلاوي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مواجهات، إذ حقق الفوز أمام ناساف الأوزبكي قبل أن يخسر مواجهة الرد مع الأخير، ومن ثم خسر أمام العين الإماراتي، بينما يدخل الأخير المباراة وهو في المركز الثاني بالنقاط ذاتها، إذ كسب مباراة وخسر مباراتين.

وكان العين كسب الأهلي في مواجهة الذهاب بهدف من دون رد، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة مفترق طرق للفريقين، فالخاسر قد يجد نفسه بعيداً عن حسابات التأهل، خصوصاً أن المجموعة تضم إلى جانبهما منافسين قويين هما الجيش القطري وناساف الأوزبكي.

وتبدو هذه المواجهة متكافئة من حيث الأسماء، وربما يستفيد الأهلي من عودة المصري محمد عبدالشافي إلى قائمته التي تعيش حالاً معنوية عالية بعد الفوز الثمين والعريض على الغريم الاتحاد السبت الماضي في الدوري المحلي، فهذه المباراة شهدت عودة لهداف الفريق السوري عمر السومة الذي حضر مع تيسير الجاسم وسلمان المؤشر وفيتفا بشكل لافت، إضافة إلى الحارس المتطور ياسر المسيليم والمدافعين معتز وأسامة هوساوي وحسين المقهوي ومصطفى بصاص، ما سيعزز من حضور الأهلي، خصوصاً أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

في المقابل، العين يملك هو الآخر أسماء لا تقل أهمية في ثقلها الفني عن الأهلي، وأبرزها عمر عبدالرحمن الذي يعد العقل المفكر للفريق إضافة لشقيقه محمد عبدالرحمن وخالد عيسى ومهند العنزي وفوزي فايز وإبراهيما دياكيه، وكذلك الكوري لي ميونغ والبرازيلي فيليبي باستوس ومواطنه دوغلاس والكولومبي دانيلو أسبريليا الذين يعودون من المؤثرين في خطوط الفريق الإماراتي.

لقاء اليوم في دوري أبطال آسيا – مشاهدة مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي

الأهلي السعودي يستضيف الليلة العين الإماراتي في قمة عربية آسيوية خليجية اليوم في مباراة كبيرة منتظرة من الفريقين اليوم وذلك بعد خسارة الأهلي من العين في الإمارات بالجولة الماضية بهدف وحيد سجله عمر عبدالرحمن , الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها الفريق من فوز علي ناساف كارشي وخسارة من العين والجيش بينما العين يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط حققهم الفريق بفوز علي الأهلي وخسارة من الجيش القطري وناساف كارشي  , الأهلي يبحث عن الفوز علي ملعبه ووسط جمهوره للانفراد بالمركز الثاني وبنفس الهدف يدخل العين المباراة للاقتراب من المتصدر الجيش القطري والذي يحتل الصدارة بـ9 نقاط .


17:25 
بتوقيت جرينتش
19:25 بتوقيت القاهرة
20:25 بتوقيت مكة المكرمة

لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)


القنوات الناقلة اليوم لمباراة الإتحاد السعودي والنصر الإماراتي في دوري أبطال آسيا
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

[warning title=”تقديرا لمجهودنا ندعوك الى المشاركة و الاعجاب” icon=”check-circle”]

[/warning]


أكمل قراءة الخبر من المصدر

التعليقات