الرئيسية / اخبار السعودية / السعودية / البحث عن صياد مفقود في بحر جازان

السعودية / البحث عن صياد مفقود في بحر جازان

صرح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان النقيب عامر الشهراني أن غرفة القيادة والسيطرة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان تلقت عند الساعة 20:00 من مساء يوم الأحد بلاغاً من أحد المتنزهين يفيد بمشاهدة قارب بدون قائده في عرض البحر جنوب شرق جزيرة إحبار، وعلى الفور تم تمرير البلاغ للدوريات البحريه للبحث عن القارب.

وقد تم العثور عليه بموقع البلاغ، وبالبحث بالسجلات اتضح أنه يعود لأحد المواطنين يبلغ من العمر 45 عاماً ومصرح له من مركز الحافه بالإبحار والصيد في جزر منطقة جازان، وقد تم تكليف الدوريات البحرية وزوارق حرس الحدود بالبحث عن المفقود بخطة بحث ميدانية، و تم دعم الموقع بالغواصين والدوريات البحرية المساندة من القطاعات الساحلية التابعة لقيادة المنطقة وتوجيه الدوريات البرية بالشواطىء لمسح المنطقة والبحث عن المفقود وتمشيطها بمشاركة الطيران.

ولا تزال الجهود مستمره بالبحث حتى اعداد هذا البيان، وقد وجه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي بتكثيف البحث واستمراره ومضاعفة العمل حتى العثور على المواطن المفقود.

وأهاب حرس الحدود الجميع بالاتصال على الرقم 994 للإبلاغ عن أي مشاهدة بهذا الخصوص، وعدم خلع ستر النجاة أثناء التواجد في البحر لغرض الصيد أو النزهة من أجل السلامة.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار السعودية الان البحث عن صياد مفقود في بحر جازان., تم جلبه من جريدة الرياض السعودية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2