أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار السعودية / السعودية / "تعليم الرياض" يوضح ملابسات دخول رجل إلى مدرسة بنات

السعودية / "تعليم الرياض" يوضح ملابسات دخول رجل إلى مدرسة بنات

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بوقوع حادثة بدخول رجل إلى المدرسة ٣٥١ الابتدائية وذلك قرابة الساعة الثامنة من صباح أمس الاثنين، واتجه إلى إحدى المستخدمات محاولاً الاعتداء عليها، وعند مشاهدته من قبل إحدى المعلمات التي بدأت بالصراخ عليه ولكن دون جدوى، مما جعل بعض المعلمات يتهجمن عليه أيضا بهدف إبعاده عن المستخدمة، ما اضطرهن بضربه بما توفر لديهن، وأجبرنه على الهرب، بعد عجزه عن صد هجمات المعلمات عليه، وقد تواجدت الدوريات الأمنية، ومدير قسم الأمن المدرسي، ومندوب الأمن المدرسي بالإضافة لعدد من القيادات التعليمية، كمديرة مكتب البديعة، ومديرة إدارة الإشراف بنات، لمتابعة الموضوع عن كثب، علماً بأن الحادثة محل اهتمام الجهات الأمنية، ومتابعة إدارة التعليم.

وتم إبعاد الحارس عن المدرسة، وتزويد المدرسة بحارس آخر، إلى أن تستكمل باقي التحقيقات الأمنية والإدارية في الموضوع، وعاد الوضع للهدوء في المدرسة بعد اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه التعديات.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار السعودية الان "تعليم الرياض" يوضح ملابسات دخول رجل إلى مدرسة بنات., تم جلبه من جريدة الرياض السعودية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2