أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار السعودية / السعودية / دويتشه بنك: تقليص مكافآت كبار المديرين بنسبة 80%

السعودية / دويتشه بنك: تقليص مكافآت كبار المديرين بنسبة 80%

اوضحت تقرير الأعمال لمصرف "دويتشه بنك" الألماني أن أكبر مصرف تجاري في ألمانيا قرر تقليص مكافآت كبار مديريه بشكل هائل بعد أن بلغت خسارة البنك نحو ملياري يورو للمرة الثانية على التوالي.

وجاء في التقرير الذي نٌشِر أمس الاثنين أن مخصصات المكافآت لكبار المديرين عن العام 2016 تقلصت بنسبة نحو 80% مقارنة بالعام السابق عليه لتصل إلى 500 مليون يورو.

وتنازل مجلس الإدارة مجددا عن مكافآته بالكامل، وفي المقابل ارتفع الراتب الأساسي لمجلس الإدارة التنفيذي من نحو 22.7 مليون يورو إلى نحو 25.9 مليون يورو، وترجع هذه الزيادة إلى أن العام الماضي كان أول عام كامل بالنسبة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومن بينهم جون كرايان رئيس المصرف.

وقد وتضاعف إجمالي الراتب الأساسي للبريطاني كرايان ليصل إلى 3.8 مليون يورو. تجدر الإشارة إلى أن دويتشه بنك قد مني في العام الماضي للمرة الثانية على التوالي بخسائر وصلت قيمتها إلى 1.4 مليار يورو.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار السعودية الان دويتشه بنك: تقليص مكافآت كبار المديرين بنسبة 80%., تم جلبه من جريدة الرياض السعودية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2