أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار السعودية / السعودية / منع أجهزة الحاسب الآلي واللوحية كعفش يدوي على الرحلات المتوجه لأمريكا

السعودية / منع أجهزة الحاسب الآلي واللوحية كعفش يدوي على الرحلات المتوجه لأمريكا

أكدت هيئة الطيران المدني إبلاغها للشركات الطيران المتجهة من مطارات المملكة إلى المطارات الأمريكية بالإجراءات الأخيرة من الجهات الأمنية في أمريكا الملزمة للركاب بشحن أجهزة الحاسب الآلي المحمولة والأجهزة اللوحية "تابلت" مثل الآيباد، مع العفش المصاحب وأن لا تكون عفش يدوي مع الراكب داخل الطائرة في رحلات أمريكا.

وأكد مسئول بهيئة الطيران المدني لـ "الرياض" إبلاغ هذه التعليمات من السلطات الأمريكية العليا للداخلية السعودية، وبدورها وجهت الداخلية هيئة الطيران بضرورة إبلاغ شركات الطيران بهذه التعليمات الجديدة لتجنب المسافرون المساءلة في المطارات الأمريكية في هذا الشأن، منوها أن تنفيذ هذا الإجراء سيتم على جميع الرحلات المتوجهة لأمريكا خلال الأيام الثلاثة المقبلة .

وحصلت "الرياض" على صورة من تعميم عاجل وجه للخطوط السعودية من الجهات الأمنية السعودية، يشدد على شحن أجهزة المحمول وأي جهاز أكبر من الجوال مع العفش المصاحب أسفل الطائرة، وأيضا التنبيه على أخذ هذه الأجهزة من الركاب بمرحلة التفتيش الأخير، أن وجدت عند البوابات وتحويلها كعفش مصاحب وليس يدوياً.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار السعودية الان منع أجهزة الحاسب الآلي واللوحية كعفش يدوي على الرحلات المتوجه لأمريكا., تم جلبه من جريدة الرياض السعودية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2