التخطي إلى المحتوى
«تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا

في «تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا، تناقل يومنا هذا خبر «تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي

«جروس» يخشى الصدام مع رئيس النادى ويحذر اللاعبين من التهاون.. وعلاء نبيل يعدل تشكيل «الذئاب»

يواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى التاسعة من مساء يومنا هذا، الأحد، نظيره المقاولون العرب على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز.

وتعثر الفريق الأبيض فى مباراته الأخيرة ضد سموحة بالتعادل إيجابياً بهدفٍ لكل فريق، فأصبح فى المركز الثانى برصيد 14 نقطة جمعها من أربع مباريات بواقع فوز وتعادلين وهزيمة فى مباراة واحدة، بينما المقاولون العرب لم يذق طعم الفوز إلا فى مباراتين فقط من سبع لعبها، فيما تعادل مرةً واحدةً فقط، وخسر أربع مرات، ليحتل بذلك المركز الثانى عشر برصيد سبع نقاط.

يخوض الزمالك المباراة وسط أزمة بين رئيس النادى، والسويسرى جروس، المدير الفنى، بسبب تراجع النتائج، لدرجة أنه تم خصم نصف شهر من راتب جروس ومعاونيه وتغريم اللاعبين 100 ألف جنيه، واشترط رئيس الأبيض الفوز من أجل الإفراج عن المستحقات المالية المتأخرة، وبالتالى فإن مباراة يومنا هذا تمثل عنق زجاجة فى مشوار «جروس» مع القلعة البيضاء، الذى حذر اللاعبين من أى تهاون.

ومن المنتظر أن يقوم «جروس» بتغيير وحيد على تشكيل الزمالك بعد ظهور بعض اللاعبين بشكل سيئ فى الفترة الأخيرة، وبات من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم جنش، وبهاء مجدى، ومحمود علاء، ومحمود حمدى الونش، وحمدى النقاز، وفرجانى ساسى، وطارق حامد، وإبراهيم حسن، وكهربا بدلاً من محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، وكابونجو كاسونجو، ويدرس «جروس» الدفع بالمغربى حميد أحداد بدلاً من كاسونجو، وسيحسم الأمر قبل المباراة مباشرة.

ويغيب عن مباراة يومنا هذا حازم إمام للإصابة بشد فى العضلة الأمامية وعمر صلاح، وأحمد مدبولى، وأيمن حفنى، ومحمد عنتر، ومصطفى فتحى، ومحمود دونجا لأسباب فنية.

وعلى الجانب الآخر، يقاتل المقاولون العرب من أجل العودة للانتصارات التى استهل بها مشواره بالموسم الجديد من الدورى، قبل هزيمته أمام بيراميدز، بهدف دون رد، فى إطار مباريات الجولة السابعة من الدورى، إلا أنه يدخل لقاء الزمالك بثقة بعد الأداء الثابت الذى قدمه فى اللقاء الودى أمام مسافى الإماراتى، والذى حسمه بهدفين لهدف، من توقيع الثنائى أحمد الشيمى ومحمد طلعت.

وأجرى الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة علاء نبيل، تعديلات فى التشكيل الأساسى الذى سيواجه به أبناء القلعة البيضاء، حيث يرغب نبيل الاعتماد على البدلاء الذين لم يشاركوا فى أى من لقاءات ذئاب الجبل منذ بداية الموسم، فضلاً عن إشراك اللاعبين العائدين من الإصابة.

مصدر الخبر : «تغيير وحيد» فى الزمالك أمام المقاولون يومنا هذا : الوطن