الرئيسية / الاخبار الرياضية / 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند

290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند

في 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند، تناقل يومنا هذا خبر 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي،،،

 

يبذل مجلس إدارة اتحاد الكرة محاولات جديدة لحل أزمة سفر المنتخب الوطنى إلى سوازيلاند بطائرة خاصة، لملاقاة منتخبها 16 أكتوبر المقبل، بالجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويسعى مجلس الجبلاية للحصول على تصاريح الإجراءات الخاصة بشأن هبوط الطائرة الخاصة فى مطار سوازيلاند، خاصة أن الأزمة ليست ارتفاع التكلفة المادية ولكن فى توفير تلك الإجراءات الخاصة.

وعلمت «الوطن» أن اتحاد الكرة يواصل ضغوطه على شركة جمهورية مصر للطيران لتوفير رحلة خاصة للمنتخب إلى سوازيلاند، مقابل مبلغ مالى يصل إلى 290 ألف دولار.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قرر سفر المنتخب إلى سوازيلاند برحلة طيران عادية إلا أن طول مدة الرحلة التى تستغرق 9 ساعات، فضلاً عن قصر المدة بين مباراتى الذهاب والإياب، حيث يقام لقاء الذهاب 12 أكتوبر والإياب 16 أكتوبر، والسفر سيكون 14 من الشهر ذاته، أمور جعلت الجبلاية تخشى من تعرض اللاعبين للإجهاد.

مصدر الخبر : 290 ألف دولار تكلفة الطائرة الخاصة لسفر الفراعنة إلى سوازيلاند : الوطن