الرئيسية / الاخبار الرياضية / «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال

«رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال

في «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال، تناقل يومنا هذا خبر «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا»، يومنا هذا، أفضل مهاجم في دورى أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، للموسم الماضى 2017-2018 الذى حقق فيه ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 فى تاريخه بفوزه على ليفربول فى النهائى 3-1، الذى أقيم بكييف الأوكرانية، على هامش حفل سحب قرعة البطولة فى نسختها الجديدة.

وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، من حصد جائزة أفضل مهاجم بعد منافسة مع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى.

كان رونالدو استطاع من قيادة فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بالفوز في المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي، كما حصد “الدون” لقب هداف البطولة برصيد 15 هدفا.

مصدر الخبر : «رونالدو» يتفوق على «صلاح وميسي» ويتوج بأفضل مهاجم في دوري الأبطال : الوطن