أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال

راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال

في راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال، تناقل يومنا هذا خبر راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أبدى المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن سعادته الكبيرة بتتويجه بجائزة أفضل مدافع بأوروبا عن موسم 2017-2018، والتي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يوفا» يومنا هذا من خلال الحفل، الذي أقيم يومنا هذا بالإمارة الفرنسية موناكو.

واخبر راموس عقب تتويجه بتلك الجائزة: «سعيد كوني أصبحت الأن أسطورة من أساطير فريق ريال مدريد، وبالتأكيد فإن هذا الأمر سوف يدفعني دائما لتقديم الأفضل مع فريق ريال مدريد، كما أن تتويجي بتلك الجائزة ناتج عن العمل الجماعي الذي قمنا به الموسم الماضي مع الريال».

وتابع: «أسعى وبكل قوة رفقة زملائي في ريال مدريد للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، وبالفعل خططنا جيداً لهذا الأمر قبل بداية الموسم الحالي، ونعمل بكل قوة من الأن لجعل هذا الحلم حققة من حديث»

مصدر الخبر : راموس: أصبحت أسطورة.. وأسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال مع الريال : الوطن