التخطي إلى المحتوى
الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية

في الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية، تناقل يومنا هذا خبر الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تواصل الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، جهودها على قدم وساق، لترتيب كافة الأمور التنظيمية المتعلقة باجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي والتي اعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات الأخيرة، بعد التعديلات التي أقرتها لجنة الصياغة، وتم عرضها على اللجنة المركزية للائحة قبل اعتمادها بشكل رسمي من قبل المجلس.

وتشهد الساعات القادمة توزيع 30 ألف نسخة على الأقل من مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي علي أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وذلك في إطار الخطة الزمنية التي وضعها مسئولو الأهلي في مشروع اللائحة.

ويبدأ أعضاء لجنة الشباب بالأهلي في التواجد داخل منافذ (أعرف لجنتك) ؛ تلك الحملة التي أطلقتها الإدارة التنفيذية بالنادي؛ من أجل مساعدة الأعضاء والتيسير عليهم في الوقوف على كافة الأمور المتعلقة بيوم الجمعية العمومية، وذلك في إطار سعي مسئولي النادي لتنظيم يوم تاريخي يليق بقيمة وتاريخ النادي، ويُكلل في نهايته باعتماد دستور الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة للجنة الشباب بالأهلي؛ من أجل تجهيز شباب وفتيات الأهلي للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بيوم الجمعية العمومية، وأيضا توضيح أماكن اللجان التصويتية، وإرشاد الأعضاء لأرقامهم في لجان التصويت، بجانب تقديم فكرة متكاملة عن يوم الجمعية العمومية غير العادية المنتظرة، وكيفية تخطيط إدارة النادي للخروج به في شكل نموذجي يليق بأعضاء النادي الذين يعتبرون درع ورأس ماله الحقيقي.

من جانبه، عبر إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي، عن سعادته بحالة الحراك المجتمعي التي يشهدها النادي في مقره بالجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن ما يحدث يبقي حدثا تاريخيا بعد نجاح مجلس الإدارة في الالتزام بكافة وعوده في ملف مشروع اللائحة، وتحديدا بعد اعتماد الصيغة النهائية لمشروع لائحة ساهم أعضاء الأهلي وكل فئات المجتمع في تشكيلها.

وأوضح « الكفراوي» أنه يثق في إقامة جمعية عمومية غير عادية يوم 28 سبتمبر الجاري، مؤكدا أن أعضاء الأهلي دائما يؤكدون في كافة المناسبات أنهم السند الحقيقي والداعم الأكبر لتسطير دستور الأهلي وتوجيه رسالة لجميع الأندية والمؤسسات أن الأهلي صاحب الريادة الحقيقية في كل شيء.

وأشار الكفراوي إلى أن المجلس في حالة انعقاد واتصالات مستمرة؛ لترتيب يوم الجمعية العمومية مؤكدًا أنه لا صوت يعلو عن صوت عمومية الأهلي؛ لاعتماد دستور النادي الجديد الذي سيكون بمثابة نبراسٍ لجميع الأندية، خاصة أن المجلس ملتزم بتنفيذ كافة وعوده لأعضائه وجماهيره والتي كان في مقدمتها وضع لائحة خاصة للنادي، خاصة أن الأهلي لن يقبل استمرار العمل داخله باللائحة الاسترشادية التي نرى جميعا انتهاء دورها تماما، وسيكون لأعضاء الجمعية العمومية دور البطولة في إنهاء العمل بها وتطبيق لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي الخاصة التي تم وضعها بما يتناسب مع أحلام وطموحات أعضاء النادي.

وعلى الجانب الآخر عبر أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي عن سعادتهم بخروج لائحة تعبر عن آرائهم وتطلعاتهم، مؤكدين على أن التعديلات التي شهدتها مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي؛ سواء فيما يتعلق ببنود الاستثمار أو إنشاء روابط الجماهير واعتبار جماهير النادي بمثابة جزء أصيل تحت مظلة مجلس الإدارة من أهم مكتسبات مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي.

في الوقت الذي تكثف فيه الإدارة التنفيذية من اجتماعاتها مع جميع الإدارات داخل النادي؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بترتيب الجمعية العمومية، وأيضا التواصل مع مديرية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية؛ من أجل تنظيم العمل في هذا يومنا هذا.

كما تحرص جميع إدارات الأهلي على تقديم أفكار يومية ـ كلٌّ في تخصصه؛ لضمان نجاح هذا يومنا هذا وخروجه بشكل يليق بقيمة أعضاء الجمعية العمومية، حيث يستمر العمل داخل الأهلي على مدار يومنا هذا في جلسات مكثفة؛ لتسهيل مهمة عضو الجمعية العمومية في التصويت في دقائق معدودة، وذلك في إطار تعليمات مجلس الإدارة بشأن تسهيل الأمور تماما على عضو النادي، ومساعدته في الإدلاء بصوته على مشروع لائحة النظام الأساسي بيسر وسهولة.

مصدر الخبر : الاهلي يوزع 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية : الوطن