الرئيسية / الاخبار الرياضية / 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان

4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان

في 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان، تناقل يومنا هذا خبر 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اختار قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ، يومنا هذا ، 4 لاعبين من أكاديمية النادي الأهلي بأسوان من مواليد 2005و 2006، وذلك بعد اجتياز جميع الاختبارات الفنية والبدنية والطبية، وأقيمت الاختبارات بملاعب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وأكد محمد حمدان مدير أكاديمية النادي الأهلي بأسوان ، أن اللاعبين الذين تم اختيارهم، كلا من:” مازن محمد حامد، وأحمد على خليل، من مواليد عام 2006 ، إضافة إلى مالك مدحت، ومحمد عبدالستار، من مواليد عام 2005، ومن المنتظر أن يكون خلال الايام القادمة انضمام وجوه جديدة من أسوان في صفوف ناشئي الأهلى بخلاف الـ4 لاعبين الذين تم اختيارهم بالفعل.

وفي تصريحات صحفية أشاد فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي بالمواهب الأسوانية والتى أجرت معهم قناة الأهلي لقاءات تليفزيونية، فهم أشادوا بجهود القائمين على فرع أسوان بقيادة محمد حمدان نجم أسوان في عصرها الذهبي، وأشادوا بقطاع الناشئين بالأهلى لاهتمامهم بزيارة أسوان في أقصى الجنوب وتشكيل لجنة من القطاع لاختيار اللاعبين واستكمال الاختبارات في القاهرة، وذلك بقيادة “جمال السيد”، وحسين شكري، وأحمد سمير، وأيمن إسماعيل، ومدرب حراس المرمى علي خليل”.

مصدر الخبر : 4 لاعبين جدد في ناشئي الأهلي من أكاديمية أسوان : الوطن