مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا، ينطلق مساء يومنا هذا الكلاسيكو الإسباني الأخير في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي برشلونه الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ريـال مدريـد الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة هي الأخيرة في الموسم الإسباني الحالي.

مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا، سوف يتم إذاعتها بشكل مجاني ومباشر لأول مرة عبر قناة أون سبورت الرياضية وشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية أيضا، حيث نجحت القنوات في كسر الاحتكار القطرى لإذاعة البطولات القوية.

ريـال مدريـد يصل إلى كامب نو

وصلت بعثة نادي ريـال مدريـد الإسباني الأول لكرة القدم، إلى ملعب كامب نو معقل نادي برشلونه، والذي سوف يحتضن المباراة يومنا هذا وذلك استعداداً لخوض مباراة الكلاسيكو والتي سوف تجمع بين الفريقين فى العاشرة مساء يومنا هذا.

وقد كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريـال مدريـد الإسباني، عن قائمة نادي ريـال مدريـد التي سوف تواجه نادي برشلونه الإسباني، حيث ضمت 19 لاعب من صفوف الملكي، وشهدت خمس غيابات، وهم لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش للإيقاف، ويانيز ويورينتى ومايورال بقرار فنى، كما سوف يغيب اللاعب فاييخو للإصابة.

 

تشكيلة ريـال مدريـد امام برشلونه يومنا هذا

حيث ضمت قائمة النادي الملكي حراس المرمى: نافاس، كيكو كاسيا، لوكا، الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هرنانديز، خط الوسط: تونى كروس، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس، الهجوم: كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز.

وقد أعلنت الحكومة الإسبانية يومنا هذا، عن تمديد ساعات العمل في مترو برشلونه وذلك بسبب مباراة الكلاسيكو يومنا هذا، حيث توصلت إدارة نادي برشلونه الإسباني إلى اتفاق رسمي مع إدارة شركة المترو الإسباني، وذلك من أجل تمديد ساعات العمل فى هذا المرفق الحيوى حتى الواحدة بعد منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا
مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا

وقد اوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في بيان رسمي على أنه قد تقرر تمديد العمل في المترو بمدينة برشلونه، وذلك حتى الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة برشلونه الإسبانية، وذلك من أجل تسهيل انتقال المشجعين من ملعب “كامب نو” عقب نهاية مباراة الكلاسيكو.

كما أعلن المدرب المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونه الإسباني عن قائمة برشلونه التي سوف تواجه نادي ريـال مدريـد يومنا هذا في نهائي السوبر الإسباني، وقد جاءت قائمة النادي الكتالوني كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن وسيلسين.

في الدفاع: سيميدو وبيكيه وماسكيرانو وفيدال وأومتيتي وديني وألبا.

في خط الوسط: راكيتيتش وبوسكيتس ودنيس سواريز وإنيستا وسيرجي روبيرتو.

وفي الهجوم: ميسي وسواريز وألكاسير ودولوفيو.

الجدير بالذكر أن القائمة تشهد غياب عدد من اللاعبين المؤثرين في النادي الكتالوني، وذلك مثل أردا توران وأندري جوميز وفيرمالين ورافينيا ومنير الحدادي ودوجلاس.

مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا
مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا

توقيت مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا

مباراة ريـال مدريـد وبرشلونة يومنا هذا، سوف تبدأ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية المملكة، وسوف يتم نقل المباراة بشكل مجاني عبر قناة أون سبورت الرياضية المجانية والتي تعمل على النايل سات، وسوف يتم إذاعة المباراة أيضا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.