أشاد مهاجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي اللاعب “ساديو ماني” بأداء اللاعبين محمد صلاح وفيرمينو في مباراة واتفورد، التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 .

وتناول ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول “إنهما لاعبان رائعان وأثبتا إمكانياتهما وقدراتهما على مساعدة الفريق”.

كما أضاف أن فريقه كان يستحق الفوز ولهذا فهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة، وأنه كان من الأفضل للفريق تأدية المهمة الدفاعية بشكل أكبر، وأن التعامل مع الكرات الطويلة ليس بالأمر السهل، ووعد بتقديم الأفضل خلال المبارايات القادمة للفريق.

وفي نهاية تصريحاته أكد ماني أنهم كانوا يسعون لتحقيق النقاط كاملةً ولكن لم يكن الحظ حليفهم، مؤكداً أنه لا يسعى لخلق المبررات والأعذار، ففريق ليفربول يتمتع بلياقة بدنية عالية، وأشار أنهم يسعون لتحقيق النقاط كاملة خلال المبارايات القادمة وذلك لإسعاد جماهيرهم.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح في ظهوره الرسمي الأول مع فريق ليفربول الذي قد انضم إليه مؤخراً، قد سجل هدفاً وتسبب في تسجيل أخر، وبهذا الهدف يخطو محمد صلاح أولى خطواته مع الفريق.