التخطي إلى المحتوى
صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست»

في صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست»، تناقل يومنا هذا خبر صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يعود الممثل البريطاني إدريس إلبا لتقدم حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتوزيع جوائز “The Best” يوم الإثنين المقبل في العاصمة البريطانية، لندن، وذلك بعد أقل من عام على تقديمه الناجح لحفل جوائز العام الماضي.

وستكون الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية، آن لور بوني معاونة للممثل البريطاني خلال حفل “فيفا”.

واخبر إلبا: “إنني مشجع متحمس للغاية لكرة القدم. ولهذا أشعر بالسعادة للعودة مجددا إلى تقديم حفل جوائز الفيفا.. ليس فخرا فقط ولكنها إثارة بالغة وسعادة كبيرة أن أتواجد على خشبة المسرح مع أبرز لاعبي كرة القدم بالعالم”.

وقام إلبا بعدة أفلام، منها “الجبل بيننا” و”وحوش الأمة” و”ثور والمنتقمون”، كما يشتهر إلبا بتشجيعه  لنادي أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب له المصري محمد النني.

وتعد بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا، كما تتحدث بطلاقة كلا من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية.

مصدر الخبر : صحفية فرنسية وممثل بريطاني يقدمان حفل «فيفا» لجوائز «ذا بيست» : الوطن