أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان"

الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان"

في الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان"، تناقل يومنا هذا خبر الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان"، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف جهاز رصد السرعات الخاص بالتونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوق الثنائي رامي ربيعة ووليد سليمان.

وأظهر الجهاز أن الثنائي هم الأسرع في التدريبات خلال الفترة الأخيرة ارفاق إلى حفاظ الثنائي على الوزن المثالي بعد خضوعهم لجهاز قياس الوزن والدهون مع لاعبي الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في نهائي مسابقة كأس جمهورية مصر.

جدير بالذكر اعتماد حسام البدري، المدير الفني للفريق، على خدمات ربيعة في الفترة الأخيرة بعد رحيل أحمد حجازي ونجح اللاعب في الدخول لحسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد تألقه مع الأهلي، كما يقترب سليمان من المشاركة في تشكيل الأهلي الأساسي أمام نظيره البورسعيدي بعد احراز هدفين امام سموحة في لقاء نصف نهائي الكأس.

 

مصدر الخبر : الأجهزة "الفنية والطبية" تكشف تفوق "ربيعة وسليمان" : الوطن