الرئيسية / الاخبار الرياضية / عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!

عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!

في عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!، تناقل يومنا هذا خبر عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ارقام الرياضة.
وتناول موضوع عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"!، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صبَّ عدد من المنتمين لنادي الشباب جام غضبهم على المدير الفني لفريقهم سامي الجابر؛ وذلك على خلفية هزيمة الفريق في افتتاحية مبارياته في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام أُحد الصاعد حديثًا للمسابقة بنتيجة هدفَيْن لهدف، وشددوا على أنه يجامل عددًا من اللاعبين.

وتقدَّم أُحد في البداية بهدف بواسطة المحترف السوداني محمد سعيد الضو عند الدقيقة الـ22، وتعادل الأرميني ماركوس بيتزيللي للشباب عند الدقيقة الـ81، ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة جاء هدف الفوز لأُحد بنيران صديقة من خطأ قاتل لفاروق بن مصطفى، حارس الشباب.

وخسر الشباب في 5 مباريات متتالية على أرضه في دوري جميل من الموسم الماضي، وذلك بإضافة مباراة أُحد يومنا هذا، وهي تُعد أطول سلسلة هزائم له على أرضه في دوري المحترفين السعودي.

واخبر خالد المشيقح، الأمين العام لنادي الشباب السابق: “سبق أن قُلت إن مجاملات سامي مع كل من القرني والكعبي والسديري وكريري والدعيع على حساب الصاعدين”.

أحد المغردين تحدث: “بعد لقاء القادسية سوف يتوقف الدوري شهرًا.. شوفوا مدربًا أرجنتينيًّا”.

مشجع آخر تحدث: “الشباب هو الفريق الوحيد اللي تشوفه يلعب مباراة كاملة بدون أي جملة فنية واضحة، بعدما كان أفضل فريق يلعب كرة جماعية ممتعة!”.

مصدر الخبر : عقب هزيمة الفريق يومنا هذا أمام "أُحد".. "شبابيون": كفاكم عبثًا مع "الجابر"! : ارقام