الرئيسية / الاخبار الرياضية / 5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟

5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟

في 5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضي5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع هاي كووورة .
وفي تفاصيل موضوع 5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

هاي كووورة – يستضيف ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونه ذهاب مباراة السوبر الاسبانية التي تجمع برشلونه مع ريـال مدريـد في مباراة ستكون عنوان لبداية موسم كروي حديث في الاراضي الاسبانية .

جمهور برشلونه يتطلع إلى فوز حديث على غريمه التقليدي، لكن في نفس الوقت ستشغل مفكرته عدد من القضايا التي ستكشفها المباراة بمرور دقائقها من بعد صافرة انطلاقات اللقاء .

 

الحياة في برشلونه من بعد نيمار 

لقاء الغد سيكون المباراة الأولى الرسمية لبرشلونة من دون نيمار الذي حزم الحقائب جهة العاصمة الفرنسية، لقاء الكلاسيكو سيكون فرصة للتعرف على مدي حجم نيمار في تشكيلة البارسا ومدي تأثر رحيل نيمار على اداء سواريز وميسي .

 

فالفيردي تحت المجهر 

تدريب برشلونه ليس مهمة سهلة على الإطلاق والسيئ هو أن تبدأ مسيرتك في أهم مباراة بالنسبة للجماهير، فالفيردي غداً وافكاره ستكون محل اهتمام من الجميع، ومدي التغير الذي سيحدثه في اداء الفريق من بعد رحيل لويس إنريكي، كذلك افكاره الدفاعية لإعادة هيبة دفاع برشلونه .

 

ديولوفيو فرصة أولى أو أخيرة 

ديولوفيو كان أحد الصفقات التي جلبها برشلونه في الصيف الماضي بعد ما اعاد التوقيع معه وفقاً للشرط الذي وضعه حين رحل اللاعب إلى إيفرتون، صاحب ال 24 عام كان يدرك أن ادواره ستقتصر على الصفة الاحتياطية، لكن في الوقت الحالي فهو مطالب بتعويض ادوار نيمار على الجبهة اليسرى، مباراة جيدة لديولوفيو قد تعني بقائه كاساسي في تشكيلة فالفيردي وذاكرة مشجعي البارسا .

 

مشكلة الظهير الأيمن 

أبرز مشاكل لويس إنريكي في موسمه الاخير مع برشلونه كانت متعلقة بمركز الظهير الأيمن الاعتماد على سيرجي روبيرتو في الجبهة الدفاعية اليمنى لم يفي بالغرض مع إصابة أليكسيس فيدال ، فهل سيكون سميدو قادراً على طمئنة المشجعين بانتهاء كابوس الظهير الأيمن ؟ .

 

اين سيحتاج الفريق لجهود كوتينهو ؟

أغلب وسائل الاعلام الاسبانية اشارت إلى اقتراب انضمام كوتينهو لصفوف البارسا قادماً من ليفربول واللاعب البرازيلي يمكنه اللعب في مركز لاعب خط الوسط والجناح الأيسر، والكلاسيكو قد تكشف مدي احتياج برشلونه لكوتينهو وفي اي مركز .

 

 

 

مصدر الخبر : 5 اشياء يتطلع جمهور برشلونه لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟ : هاي كووورة