أخبار محمد صلاح يومنا هذا السبت 12-8-2017 يقدمها “دوت كووورة“:

جماهير ليفربول تعلن “الانقلاب” على كوتينيو بسبب محمد صلاح

رحبت جماهير ليفربول الإنجليزي ببيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة الإسباني، وذلك بعد تألق ثلاثي الهجوم، ساديو ماني، محمد صلاح وروبرت فيرمينو أمام واتفورد.

رجال المدرب الألماني يورجن كلوب استهلوا مشوارهم في البريميرليج يومنا هذا، السبت، بتعادل درامي أمام واتفورد بنتيجة 3/3، في مباراة سجل فيها ثلاثي هجوم الريدز الأهداف الثلاثة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت جماهير الريدز سعادتها بتألق صلاح، ماني وفيرمينو، كما شنت هجوما حادا على كوتينيو، الذي أشارت تقارير إلى تقدمه بطلب رسمي بالرحيل إلى برشلونه.

واتفورد.. الضحية الـ47 لـ “محمد صلاح”

دخل نادي واتفورد الإنجليزي، قائمة ضحايا المحترف المصري محمد صلاح، والتي نجح في هز شباكها على مدا مباريات الأندية التي خاضها طوال الفترة الماضية.

وسجل محمد صلاح هدفا في مرمى واتفورد، في المباراة الاولى الرسمية التي يخوضها مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

الأندية الـ46، التي هز محمد صلاح شباكها قبل واتفورد هي:” الأهلي، ومنتخب السويس، وحرس الحدود، والجونة، والاتحاد السكندري، وأمريسويل، ولوزيرن، وزيوخ، وأراو، ومكابي تل أبيب، وتوغن، وأرسنال، وستوك سيتي، وإنتر ميلان، وبارما، وفالنسيا، وبايرن ليفركوزن، وجنوى، وميلان، وأودينيزي، وكروتوني، واسترا جيورجيو، ونابولي، وليون، والداخلية، وبتروجت، ولوزان، ولوكارنو، ولودجوريتس، ورازجارد، وسيون، ويانج بويز، ويوفينتوس، وكاربي، وامبولي، وتورينو، وتوتنهام، ولاتسيو، وبيسكارا، وكييفو، وسموحة، وتشيلسي، وفيورنتينا، وسامبدوريا، وباليرمو، وساسولو، وبولونيا.

الإكسبريس تمنح محمد صلاح أعلى تقييم بعد تألقه أمام واتفورد

حصل النجم المصري محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبي ليفربول الإنجليزي، عقب مباراة الفريق أمام واتفورد مساء يومنا هذا، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج.

اللاعب الدولي المصري نجح في تسجيل هدف في أول مباراة رسمية بقميص الريدز، في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3/3.

ونشرت صحيفة الإكسبريس البريطانية تقييمات لاعبي الريدز عقب المباراة، ليحصل لاعب روما السابق على 9/10، وهو الأعلى بين لاعبي فريقه، يأتي بعده السنغالي ساديو ماني بـ8/10.

وكان صلاح قد انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي هذا الصيف، قادما من روما في صفقة تاريخية بلغت 50 مليون يورو.

محمد هنيدي يتهكم على مدرب ليفربول بعد استبدال محمد صلاح

تهكم الفنان المصري، على قرار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ليفربول، بخروج محمد صلاح في مباراة واتفورد.

وكان محمد صلاح خرج في الدقيقة 87، عندما كان الريدز متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

واخبر هنيدي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر:” طلعوا صلاح فشاهد ماذا حدث!”.

وقدم النجم المصري مباراة طيبة، في أول لقاء له بالبريمرليج هذا الموسم، ونجح في حصد ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث.

محمد صلاح يسجل ويبدع في تعادل ليفربول الدرامي مع واتفورد

تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره واتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق، بمباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

افتتح واتفورد التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق رأسية رائعة من أوكاكو، الذي تقدم لأصحاب الأرض مبكرا.

تعادل ساديو ماني بهدف رائع، حيث استغل انفراده بالحارس، ووضع الكرة على يساره معلنا عن تعادل الريدز.

لم يفرح الليفر كثيرا بالتعادل، حيث عاد عبدالله دوكوري، وسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط بتأخر أبناء يورجن كلوب بهدفين مقابل هدف.

نجح محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء، ليسجلها فيرمينيو ويعادل النتيجة مرة أخرى للريدز.

لم يكتف صلاح بالحصول على ركلة الجزاء، وإنما سجل الهدف الثالث، بعدما تــــابع كرة سددها فيرمينيو، ليقود الفرعون فريقه للتقدم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، نجح واتفورد في إحراز هدف قاتل، عن طريق أنخيل بريتوس لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3، في مباراة درامية.