الرئيسية / الاخبار الرياضية / بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان"

بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان"

في بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان"، تناقل يومنا هذا خبر بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان".
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان"، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جاء تألق المحترفين المصريين خلال الجولة الأولى من الدوريات الأوروبية والخليجية ليعطي الثقة لجماهير الفراعنة قبل اللقائين الفاصلين أمام أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتداولت الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن تألق المصريين في الخارج قائلين:” أحضروا لنا أوغندا الان”.

ويلتقي منتخب دولة مصر مع نظيره الأوغندي في 31 من أغسطس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بأوغندا، قبل أن يستضيف الفراعنة نظيره الأوغندي في الـ 5 من سبتمبر.

وتألق الثنائي المصري أمس في دوري عبداللطيف جميل مصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا، حيث نجح الأول في إحراز أولى أهدافه الرسمية بقميص التعاون في شباك الفتح وتمكن من قيادة فريقه للفوز برباعية، فيما سجل كهربا هدف إتحاد جدة الوحيد في المباراة التي خسرها فريقه أمام الباطن بهدف لثلاثة.

فيما لفت الثلاثي المصري في الدوري الإنجليزي الأنظار إليهم بشدة بعد أول جولة من منافسات البريميرليج، حيث استطاع محمد صلاح من إحراز أولى أهدافه الرسمية بقميص الريدز في شباك واتفورد بالإضافة إلى حصوله على ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وحصل على لقب أفضل لاعب في اللقاء.

وفي أولى مبارياته الرسمية بقميص وييست بروميتش نجح أحمد حجازي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في شباك بورنموث ليقود فريقه لفوز هام في افتتاح البريميرليج.

كما استطاع محمد النني من صناعة الهدف الأول للجانرز في الدقيقة الثانية من مباراة فريقه أمام ليستر سيتي مساء أمس في المباراة التي فاز فيها أرسنال بأربع أهداف مقابل ثلاثة.

 

 

مصدر الخبر : بعد تألق المحترفين المصريين.. " أحضروا لنا أوغندا الان" : الوطن