الرئيسية / الاخبار الرياضية / لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟

لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟

في لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيلماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

هاي كووورة – ذكرت عدد من الصحف الاسبانية عن اقتراب برشلونه من حسم صفقة انتقال جناح ولاعب خط وسط ليفربول فيليب كوتينهو إلى صفوفه في صفقة ستكون الثالثة للبارسا من بعد استعادة ديولوفيو وضم نيلسون سميدو من بنفيكا .

صفقة من المتوقع لها أن تكون ثنائية الحضور في تشكيلة فالفيردي فاللاعب البرازيلي يستطيع المشاركة كلاعب خط وسط في مركز إنيستا وراكيتش وكذلك في مركز الجناح الأيسر الهجومي وتعويض رحيل نيمار .

وهنا يظهر سؤال عن مدي امكانية كوتينهو في الإبداع إذا لعب في مركز نيمار، والإحصائيات تشير إلى أن نيمار خاض 170 لقاء في مركز الجناح الأيسر سجل خلالها 96 هدف و صنع 81 أخريين .

على الجانب الأخر كوتينهو خاض 92 مباراة مع ليفربول في خط الوسط سجل خلالهم 26 هدف وصنع 21 أخريين ومع المقارنة بعدم ثباته في مركز الجناح الأيسر مع الريدز فربما يعوض كوتينهو شئ من سحر نيمار الذي فٌقد فُقد في الكامب نو .

 

 

مصدر الخبر : لماذا يستطيع كوتينهو تعويض جزء من ابداعات نيمار ؟ : هاي كووورة