مباراة الشباب واحد يومنا هذا، تختتم مساء يومنا هذا منافسات دوري جميل السعودي للجولة الأولى من منافسات البطولة التي انطلقت الخميس الماضي، حيث يستضيف نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أحد السعودي الصاعد حديثاً للدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب السعودي.

حيث يدخل نادي الشباب السعودي مباراة يومنا هذا، بحثاً عن انطلاقه قوية في دوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث يبحث نادي الشباب عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري جميل على حساب نادي أحد الصاعد حديثاً للدوري السعودي، كما يأمل نادي الشباب في مصالحة جماهير الفريق عقب الأداء المخيب في الموسم الماضي.

ويسعى المدرب سامي الجابر، المدير الفني لنادي الشباب، عن تحقيق انطلاقة قوية في  الموسم الحالي، وذلك على عكس ما حدث في الموسم الكروي الماضي، والذي قد شهد تعثر نادي الشباب في بداية دوري جميل للموسم الماضي، حيث تسببت البداية السيئة في الموسم الماضي، في التأثير على نفسيه اللاعبين، حيث حقق نادي الشباب المركز السادس في جدول ترتيب دوري جميل في الموسم الماضي.

مباراة الشباب واحد يومنا هذا

بينما يطمح نادي أحد الصاعد حديثاً إلى دوري جميل، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشباب، حيث يقود نادي أحد المدرب عبد الوهاب ناصر، ويأمل في تحقيق انتصار كبير على حساب الشباب في افتتاحية الدوري.

ميعاد مباراة الشباب واحد يومنا هذا

مباراة الشباب واحد يومنا هذا، سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية المملكة، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري جميل السعودي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت 2 الناقل الحصري والوحيد لدوري جميل.

تجديد مباراة الشباب واحد يومنا هذا

كشف المدير الفني لنادي الشباب السعودي، المدرب السعودي سامي الجابر عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي أحد في أولى مباريات الفريقين في دوري جميل للموسم الحالي.

مباراة الشباب واحد يومنا هذا
مباراة الشباب واحد يومنا هذا

وقد بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية الملعب وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة، وذلك قبل انطلاق المباراة الهامة للفريقين في بداية دوري جميل.

انطلقت مباراة الشباب وأحد يومنا هذا، في دوري جميل وذلك وسط حضور جماهيري كبير من أجل متابعة قمة مباريات يومنا هذا.

انتهي الشوط الأول من مباراة الشباب وأحد، وذلك بتقدم نادي أحد بهدف نظيف في مرمي نادي الشباب، حيث سجل هدف نادي أحد الأول في مرمي الشباب اللاعب محمد سعيد، في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الشباب واحد، حيث مازال نادي أحد متقدم على نادي الشباب بهدف نظيف سجله النادي في الشوط الأول، ويحاول لاعبي نادي الشباب في الوقت الحالي، محاولة تعويض الهدف والتعادل.

استطاع اللاعب ماركوس بيزيلي، من تسجيل هدف التعادل لنادي الشباب السعودي، وذلك في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وذلك عن طريق جملة رائعة من لاعبي نادي الشباب، سجل لاعب نادي الشباب السعودي عبد الله الأسطا، هدف في مرماه في الدقيقة 89 من عمر المباراة ليمنح نادي أحد فوز مفاجئ على نادي الشباب بهدفين لهدف، وذلك في الجولة الأولى من منافسات دوري جميل.