الرئيسية / الاخبار الرياضية / بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !

بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !

في بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيبايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية !، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاى كورة_ أقيمت العديد من المباريات في الجولة الاولى من البريمير ليج والثانية في الدوري الفرنسي بالإضافة لبعض مباريات كأس ألمانيا وسوف نستعرض معا أهم ماحدث يومنا هذا في إطلالة سريعة.

 

_بايرن ميونيخ تأهل للدور الثاني لكأس ألمانيا بعد سحقه لكيميتسر بخماسية…ليفاندوفسكي سجل هدفه 113 مع بايرن في كل المسابقات وهدفه رقم 13 في الكأس وهدفه الثالث هذا الموسم.

 

_بروسيا دورتموند يتأهل للدور الثاني لكأس ألمانيا بالفوز على آرلين برباعية..أوباميانج سجل هاتريك ليصل للهدف124 في كل المسابقات والهدف 17 في الكأس والرابع له هذا الموسم.

 

_ليفربول يتعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضد واتفورد في الجولة الاولى من البريمير ليج وصلاح يسجل أول أهدافه مع الريدز

 

_حجازى يسجل أول هدف له في البريمير ليج ويقود ويست بروميتش للفوز على بورنموث

 

_موراتا يسجل أول هدف له مع تشيلسي ولكن يسقط البلوز أمام بينرلي 3_2 في الستامفورد بريدج

 

_أجويرو يقود السيتي للفوز على برايتون 2_0 ويصل للهدف 170 مع السيتي

 

 

مصدر الخبر : بايرن ودورتموند يتقدمان..ليفربول وتشيلسي يتعثران …سيتي يغرد من البداية ! : هاي كووورة