مباراة النصر والفيصلي يومنا هذا، تختتم منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري جميل للموسم الحالي 2017-2018، حيث يستضيف النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل النادي الفيصلي وذلك في ختام مباريات الجولة.

حيث يدخل نادي النصر السعودي بقيادة المدرب ريكاردو جوميز، المدير الفني لنادي النصر السعودي بحثاً عن محاولة تحقيق أول انتصار له في الموسم الحالي من دوري جميل، وذلك على حساب النادي الفيصلي، حيث يأمل نادي النصر في تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة، ومصالحة جماهير العالمي بعد الخروج من البطولة العربية للأندية وتقديم مستوى سيئ للغاية.

مباراة النصر والفيصلي يومنا هذا

بينما يدخل النادي الفيصلي السعودي، في مواجهة يومنا هذا الصعبة بحثاً عن مواصلة مشواره المميز في مبارياته أمام النصر، حيث يأمل الفيصلي في استغلال عامل الأرض والجمهور  من أجل تحقيق انتصار هام على العالمي والحصول على الثلاث نقاط الأولى له في البطولة، كما يسعى الفيصلي إلى استغلال حالة نادي النصر الأخيرة.

توقيت مباراة النصر والفيصلي يومنا هذا

مباراة النصر والفيصلي يومنا هذا، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعوديه، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في ختام الجولة الأولى من مباريات دوري جميل السعودي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت 1 الرياضية الناقل الحصري والوحيد لدوري جميل.

تجديد مباراة النصر والفيصلي يومنا هذا

كشف المدير الفني لنادي النصر السعودي منذ قليل، عن تشكيلة العالمي والتي سوف تواجة الفيصلي بعد قليل ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري جميل، جاءت تشكيلة النصر كالتالي: “وليد عبدالله، عمر هوساوي، برونو أوفيني، خالد الغامدي، أحمد عكاش، إبراهيم غالب، سامي النجعي، يحيي الشهري، فهد الجميعة، أحمد الفريدي، محمد السهلاوي”.

بينما كشف المدير الفني للنادي الفيصلي السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي النصر بعد قليل، وذلك في ختام دوري جميل في الجولة الأولى، حيث جاءت تشكيلة الفيصلي كالتالي: “مصطفى ملائكة، وسام سويد، ع. إبراهيم، إيغور، سلطان البيشي، الغنام، كوستافو، مجرشي، حمزي، شاكيلي، ميرتشا”.

انطلقت منذ قليل مباراة النصر والفيصلي، وذلك في ختام مباريات دوري جميل السعودي، وسط حضور جماهير متوسط للغاية.

استطاع للاعب محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر السعودي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ونجح اللاعب يحيى الشهري، من تسجيل الهدف الثاني للعالمي في مرمي الفيصلي، وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث يقدم العالمي مباراة قوية للغاية.