الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين

فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين

في فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيبالفيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً بشق الأنفس على حساب مضيفه برايتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويدين ستاديوم ضمن مباريات الجولة الأولى بمباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

وكان شوط المباراة الأول قد إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي شوط المباراة الثاني عانى مانشستر سيتي كثيراً بسبب إستبسال دفاعات وحارس مرمى أصحاب الأرض الذين تصدوا لهجمات السيتي في العديد من المناسبات.

وفي الدقيقة 70 استطاع رجال السيتي أخيراً من إحراز الهدف الأول عن طريق الهداف الأرجنتيني أجويرو لينجح في هز شباك برايتون أخيراً.

وفي الدقيقة 74 تكفل دانك مدافع برايتون بإحراز الهدف الثاني للسيتي بالخطأ في مرماه عقب عرضية رائعة من لاعب السيتي لتُصبح النتيجة 2-0

وإستمر الحال كما هو عليه فيما تبقى من أحداث المباراة حتى أطلق الحكم صافرته ملعناً فوز شاق لمانشستر سيتي وتحقيق أول ثلاث نقاط هذا الموسم.

هدف السيتي الأول

هدف السيتي الثاني

مصدر الخبر : فيديو: السيتي يفلت من كمين برايتون ويهزمه بهدفين : هاي كووورة