الرئيسية / الاخبار الرياضية / بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني

بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني

في بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيبالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – يستضيف ملعب كامب نو مباراة الذهاب ببطولة السوبر الإسباني بين فريقي برشلونه ونظيره ريـال مدريـد.

وعلى الرغم من تتويج برشلونه ببطولة السوبر الإسباني في 12 مناسبة كأثر الفرق الإسبانية تتويجاً بالبطولة إلا أنه يعاني تاريخياً عندما يلاقي ريـال مدريـد ببطولة السوبر خاصةً عندما يدخل البلوجرانا المباراة وهم أبطال لبطولة كأس الملك.

تقابل برشلونه مع ريـال مدريـد ببطولة السوبر عام 1988 حيث نجح البلوجرانا في الفوز بمباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-0 فيما سقط على ملعب الكامب نو بهدفين لهدف ونجح برشلونه في التتويج بالبطولة.

وتُعد هذه المرة هي المرة الوحيدة التي شهدت تفوق الكتلان على كتيبة الميرنجي حيث تقابلا مرةً اخرى ببطولة السوبر عام 1990 ونجح ريـال مدريـد في الفوز على ملعبه بنتيجة 1-0 فيما أكتسح برشلونه على ملعب الكامب نو بنتيجة 4-1.

وفي عام 1997 تلاقى الفريقان ببطولة السوبر مرةً اخرى ونجح ريـال مدريـد في الفوز بالبرنابيو بنتيجة 2-1 وفي كامب نو كرر نتيجة نسخة 1990 مرة اخرى وفاز 4-1.

وكانت أخر المواعيد بين الفريقين ببطولة السوبر عام 2012 عندما فاز برشلونه بالكامب نو بنتيجة 3-2 فيما فاز ريـال مدريـد بالبرنابيو 2-1 وتُوج بالبطولة.

مصدر الخبر : بالأرقام: ريـال مدريـد لا يعرف الهزيمة أمام برشلونه بالسوبر الإسباني : هاي كووورة