مباراة ليفربول يومنا هذا، انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وواتفورد الإنجليزي، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي للفريقين، حيث تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، وقد حصل نادي ليفربول على نقطة من المباراة ليحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً.

شهدت التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول الإنجليزي، مشاركة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، وذلك ضمن التشكيلة الأساسية للفريق أمام واتفورد، حيث نجح اللاعب محمد صلاح في الحصول على لقب لاعب المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الريدز، حيث حصل على ركلة جزاء سجل منها ليفربول هدفه الثانية ،بينما نجح في تسجيل الهدف الثالث للريدز قبل أن يخرج من المباراة في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

محمد صلاح، نجح في تسجيل أول أهدافه الرسمية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي، وقد نجح اللاعب في الحصول على إشادة كبيرة من مدرب الفريق يورجن كلوب عقب أداءه المميز في المباراة.

تلخيص مباراة ليفربول وواتفورد يومنا هذا

بدأ نادي واتفورد الإنجليزي المباراة بهجوم قوى على مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح في التقدم بهدف مبكر في شباك الريدز، عن طريق اللاعب الإيطالي ستيفانو أوكاكو في الدقيقة الثامنة بضربة رأس قوية، وقد حاول لاعبوا الريدز في إدراك التعادل ولاكن بدون جدوى.

ونجح اللاعب السنغالي ساديو ماني، في تسجيل هدف التعادل للريد في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وذلك بعد هجمة رائعة ومنظمة من هجوم الريدز، انفرد خلالها بالمرمي ليسدد الكرة داخل شباك الفريق، وعاد من حديث واتفورد في تسجيل الهدف الثاني في مرمي ليفربول، وذلك عن طريق لاعب الوسط الفرنسي عبد الله دوكوري، عن طريق خطأ دفاعي كبير من مدافعي الريدز.

مباراة ليفربول يومنا هذا

وحاول محمد صلاح تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وذلك عن طريق كرة بينية أمامية لينفرد بحارس مرمي واتفورد ويراوغه، لينجح في الحصول على ركلة جزاء، سجل منها المهاجم البرازيلي فيرمينيو هدف التعادل الثاني للريدز، وبعد الهدف بدقيقتين فقط، ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى فيرمينيو، في جهة اليسار ليلعبها بشكل مميز أمام المرمي إلى محمد صلاح الذي سجل الهدف الثالث للريدز.

وقد تم استبدال اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ولكن نجح نادي واتفورد في تسجيل هدف  التعادل القاتل، في مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 90 والاخيرة من عمر المباراة عن طريق المدافع ميجويل بريتوس.