الرئيسية / الاخبار الرياضية / يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم

يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم

في يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم، تناقل يومنا هذا خبر يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

تتواصل يومنا هذا مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، حيث تشهد الملاعب المختلفة 8 مواجهات فى المجموعات من الخامسة إلى الثامنة، وتتسم كل اللقاءات بالقوة والندية الكروية التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.

بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن

يحل نادى بايرن ميونيخ الألمانى، فى تمام التاسعة مساء يومنا هذا، ضيفاً ثقيلاً على فريق بنفيكا البرتغالى، فى اللقاء المقرر له على ملعب «النور» بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا «الشامبيونزليج». ويسعى الفريق البافارى لانطلاقة قوية فى البطولة، كما يأمل فى استعادة الفرنسى فرانك ريبيرى الذى يعانى من آلام فى المعدة، والهولندى آريين روبن، كما يفقد خدمات كل من كينجسلى كومان ورافينيا بعدما أصيبا فى أربطة الكاحل، بينما تعرض كورينتين توليسو للإصابة فى الرباط الصليبى. ويدير المباراة الحكم الإسبانى أنطونيو ماتيو لاهوز ويعاونه كل من سبرين ديفيز، روبرتو ديل بالمار، خافيير استردا، أليخاندور هيرنانديز، تورودو وسربيرينو، وسبق أن التقى الفريقان فى 8 مباريات، وتمكن الفريق البافارى من تحقيق الفوز فى 5 منها، بينما حسم التعادل 3 لقاءات، ولم يعرف الفريق البرتغالى الفوز فى أى مواجهة، وأحرز لاعبو البايرن 19 هدفاً، فيما سجل بنفيكا 6 أهداف.

الفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم

يواجه نادى شاختار الأوكرانى فى تمام السابعة إلا خمس دقائق من مساء يومنا هذا، نظيره هوفنهايم الألمانى، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة بدورى أبطال أوروبا فى اللقاء المقرر إقامته على ملعب ميتاليست، معقل الفريق الأوكرانى.

وقبل اللقاء، تعرضت أرضية ملعب «ميتاليست»، الذى يخوض عليه شاختار دونتسك مبارياته بدورى أبطال أوروبا، للتخريب على يد مجموعة من الفئران، ويلعب شاختار على هذا الملعب بدلاً من ملعبه الأصلى «دومباس أرينا» بسبب وقوع الأخير فى منطقة النزاع الحربى الدائر بين أوكرانيا وروسيا فى السنوات الأخيرة. ويدير المباراة تحكيمياً الدنماركى جاكوب ديهلت، ويعاونه لارس همليجارد، هاين سورسينسن، مايكل تكجريد، جينس ماى، وكريستيان بركسن، ولم يسبق أن تواجهها فى أى مباريات على المستوى الرسمى أو الودى، كما أن هذه هى المشاركة الأولى للفريق الألمانى فى هذه البطولة.

مصدر الخبر : يومنا هذا.. بنفيكا يسعى لكسر عقدته أمام بايرن.. والفئران تخرب ملعب شاختار وهوفنهايم : الوطن