الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل

رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل

في رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل، تناقل يومنا هذا خبر رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكد رئيس نادي الزمالك علي اعضاء الجمعيه العموميه أنه في حالة عدم استطاع احد من افراد الاسرة بالتسجيل في كشوف الجمعية العمومية للنادي عليه ان يقوم بتقديم اعتذار مسبب بمكتب رئيس النادي حتي لا يتم تطبيق غرامة الـ500 جنيه عليه.

ويعقد يومنا هذا وغداً نادى الزمالك جمعيته العمومية العادية وغير العادية بمشاركة 79 ألفا و915 عضوا حسب كشوف النادي الأبيض ومن المفترض أن يحضر 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية بينما تستلزم غير العادية حضور 10 آلاف عضو ليكتمل نصابها القانوني.

وقام مسئولو الزمالك باستبعاد كل الأعضاء المحالين للتحقيق لدى الشئون القانونية وكذلك الأعضاء الموقوفين والمشطوبين بعد التحقيق معهم كما سيتم منع أى عضو غير مسدد لقيمة الاشتراك السنوى قبل أسبوع على الأقل من موعد الاجتماع حيث تم تخصيص 110 لجان لاستقبال الأعضاء كما تم استقدام 110 صناديق للتصويت.

مصدر الخبر : رئيس الزمالك يحذر أعضاء الجمعية العمومية من عدم التسجيل : الوطن