يقترب ميعاد مباراة دولة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، خاصة أن منتخب دولة مصر يخوض مبارتان رسميتين من أهم مباريات تصفيات كأس العالم والتي تبقى بمثابة الفيصلية فى قدرة المنتخب المصري على مواصلة السعي نحو حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2017.

ميعاد مباراة دولة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثالثة عصر يوم الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة دولة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
دولة مصر وأوغندا 3:00 عصرا

الخميس 31 أغسطس

bein sports

القنوات الناقلة لمباراة دولة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تقوم قنوات Bein sports بنقل مباراة دولة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على أن تقوم القنوات بتحديد القناة والمعلق قبل ميعاد إنطلاقها بوقت كافي مع ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء لاعبي دولة مصر وأوغندا وتشكيل المباراة.

ترتيب مجموعة دولة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل دولة مصر الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم نهاية الشهر الجاري وهي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل مباراة دولة مصر وأوغندا فى أوغندا أو بعدها بخمس أيام فى الأسكندرية هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا.

الفريق النقاط المركز
دولة مصر 6 الأول
أوغندا 4 الثاني
غانا 1 الثالث
الكونغو 0 الرابيع

فى نفس الجولة، يواجه منتخب غانا نظيره منتخب الكونغو من أجل إستعادة فرصه فى التأهل لكأس العالم خاصة بعد حصوله على نقطة وحيدة فى الجولة الأولى والثانية فى تصفيات كأس العالم حتى اللحظة.

يذكر أن منتخب دولة مصر سيعلن عن قائمة منتخب دولة مصر أمام أوغندا يوم 23 أغسطس الجاري على أن تعلن قائمة المحترفين بعدها بيومين، ويبدو محمد صلاح ومحمد النني أبرز المحترفين ممن سيحجزوا مكانا أساسيا بالتشكيل المتوقع أمام أوغندا فى المباراة المقبلة فى تصفيات كأس العالم.

يحاول منتخب دولة مصر تحقيق فوز على منتخب أوغندا فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الثالثة فى تصفيات المونديال وسط سعي قوي من جانب الفراعنة لتحقيق فوز على أوغندا بالجولة الثالثة.

كان كوبر قد أعلن قائمة المحترفين لمباراة أوغندا المقبلة وجاء أبرزهم محمد صلاح والنني ورمضان صبحي وعصام الحضري ومصطفي فتحي وأحمد حسن كوكا وأحمد حسن تريزيجيه.

يبدو محمد صلاح والنني والحضري ورمضان صبحي وتريزيجيه من أبرز اللاعبين مشاركة محتملة مع منتخب دولة مصر أمام أوغندا فى تصفيات كأس العالم.