الرئيسية / الاخبار الرياضية / عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري

عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري

في عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري، تناقل يومنا هذا خبر عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، على رحيل عمرو جمال، مهاجم الفريق، إلى صفوف نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاءت موافقة الجهاز الفني للأهلي على رحيل اللاعب بعدما نجح عمرو جمال في إقناع مسئولي نادي بيدفيست في رفع القيمة المادية إلى 400 ألف دولار، إلا أن الأهلي ينتظر فاكسًا رسميًا بذلك.

وينتظر مسؤولو الأهلي الفاكس الرسمي من نادي بيدفيست وذلك من أجل منح عمرو جمال الضوء الأخضر للرحيل بشكل رسمي.

ويرحل عمرو جمال إلى جنوب إفريقيا – في حال وصول العرض المادي الجديد- عقب لقاء الأهلي في نهائي كأس جمهورية مصر أمام المصري، المقرر له في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

من جانبه، طلب البدري من عمرو جمال التركيز مع الفريق في المباراة المقبلة وغلق باب الرحيل نهائيًا حتى الانتهاء من لقاء المصري البورسعيدي.

وشدد البدري لعمرو جمال على ضرورة التركيز في المباراة في ظل سعي الأهلي لاستعادة لقب الكأس الغائب عن القلعة الحمراء منذ 10 سنوات.

مصدر الخبر : عمرو جمال يرحل إلى جنوب إفريقيا عقب لقاء المصري : الوطن