الرئيسية / الاخبار الرياضية / «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا»

«صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا»

في «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا»، تناقل يومنا هذا خبر «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا” باب التصويت للجماهير لمعرفة رأيهم حول من يستحق أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، التي يعلن عنها نظيره الأوروبي، يومنا هذا الخميس.

ويتنافس على الجائزة كل من محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول وكريستاينو رونالدو، لاعب يوفنتوس ولوكا مودرتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، ويتصدر الفرعون المصري التصويت حاليا قبل انتهاءه بنصف ساعة بنسبة 66%، بينما رونالدو 19%، ومودريتش 15%.

واخبر “فيفا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيُعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA يومنا هذا عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2017-2018، بغض النظر عن لاعبك المفضل، من برأيك “يستحق” الجائزة”.

كان محمد صلاح استطاع من التفوق على مودريتش ورونالدو في التصويت الذي طرحه “يويفا” منذ أيام.

مصدر الخبر : «صلاح» يتصدر.. «فيفا» يطالب الجماهير باختيار الأفضل بأوروبا قبل اعلان جائزة «يويفا» : الوطن