أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !

كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !

في كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيكان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ عاد فريق ريد ستار الصربي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 26 عاما عن المشاكة في دوري أبطال أوروبا في مفاجأة أسعت عشاق النوستالجيا.

ريد ستار 1991 كان فريقا مرعبا للغاية حيث كان يضم فريق نجوم كبار مثل بتروفيتش وروبرت بروسينيتشي، سينيسا ميهايلوفيتش، ميودراج بيلوديديشي، داركو بانسيف، فلاديمير جوكوفيتش وداركو بانسيف، ليحقق اللقب دون خسارة مباراة بخمسة انتصارات وثلاثة تعادلات.

ريد ستار كان فريقا قويا بل نعتبره أفضل فريق جاء في تاريخ أوروبا الشرفية ولكن مشكلته إن مجده جاء مع إشتعال الحرب اليوغسلافية ليترك نجومه يوغسلافيا وينتقلوا للملاعب الأوروبية فبروزينتشكي إنتقل الى ريال مدريد و نجوم بقيمة  سافيسفيتش ، بانسيف ، ميهايلوفيتش وجوجوفيتش إلى  الدوري الإيطالي لفرق ميلان ، إنتر ، روما وسامبدوريا  على التوالي.

ريد ستار وقتها جقق الإنتركونتينتال على كولو كولو الشيلي وكان نجومه قوام منتخب يوغسلافيا في يورو 1992 وكان مرشحا فوق العادة للفوز باللقب ولكن بسبب الحرب تم إستبعاده وإشراك منتخب الدانمارك الذي حقق اللقب حينها .

 

مصدر الخبر : كان نجما فهوى … قصة العملاق الذي عاد لدوري أبطال أوروبا من حديث ! : هاي كووورة