أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح»

مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح»

في مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح»، تناقل يومنا هذا خبر مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تستعد إدارة مانشستر يونايتد للإطاحة بالمدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو، لإثارته العديد من الأزمات داخل الفريق لا سيما بعد توتر علاقته مع الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال وبول بوجبا.

وتخشى إدارة الشياطين الحمر تكرار سيناريو محمد صلاح لاعب ليفربول الذي تسبب مورينيو في الإطاحة به من تشيلسي أثناء قيادته للفريق اللندني، بعد أن ألمح البرتغالي إلى رغبته في بيع مارسيال لأي من الأندية الراغبة في خدماته.

اوضحت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، أن تراجع نتائج مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم يشير إلى اقتراب رحيل جوزيه مورينيو، حيث تعتبر إدارة الفريق الإطاحة بالمدرب البرتغالي ستكون خطوة جيدة للحفاظ على الثنائي الفرنسي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن نائب رئيس مانشستر يونايتد إيد وودوارد يخشى تكرار سيناريو محمد صلاح الذي تألق بشدة بعد خروجه من تحت قيادة المدرب البرتغالي.

مصدر الخبر : مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بـ«مورينيو» لعدم تكرار سيناريو «صلاح» : الوطن