X

في واتفورد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …ماذا سيكون رد فعلك وقتها ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيواتفورد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …ماذا سيكون رد فعلك وقتها ؟.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا واتفورد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …ماذا سيكون رد فعلك وقتها ؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع واتفورد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …ماذا سيكون رد فعلك وقتها ؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ نجح المدرب الأسباني خافي جارسيا في صناعة فريق مميز جدا مع واتفورد الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برفقة فرق ليفربول وتشيلسي وتوتنهام .

واتفورد هزم برايتون وبيرنلي وكريستال بالاس لينجح جارسيا في مالم يستطيع فعله تسعة مدربين تعاقبوا على النادي منذ 2012 وعلى الرغم من خسارة نجمه الاول ريتشالسون لصالح إيفرتون ولكن النادي نجح في تقديم مستويات طيبة في البدايات.

واتفوررد لايزال يعاني من الإصابات مع غياب ديلوفيو وتيم كليفرلي ومع ذلك قدم أفضل بداية لواتفورد منذ 35 عاما في البريمير ليج ..السؤال الآن هل يفعلها جارسيا وينجح في تحقيق معجزة مع واتفورد ويخطف اللقب كما حدث مع كلاوديو رانييري مع ليستر سيتي منذ موسمين .

مصدر الخبر : واتفورد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم …ماذا سيكون رد فعلك وقتها ؟ : هاي كووورة

الاقسام: الاخبار الرياضية
هاي كورة :